أخبار المؤسسات والجمعيات

بعد مرور46 عاماً من تأسيسه مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت يحتفل بتكريم كوادره المتقاعدين

صدى الوادي – سيئون –  سالم رمضان IMG_4315

أقام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم الأربعاء بقاعة مجمع الدوائر لمسة وفاء لتكريم مدراء العموم السابقين والموظفين المتقاعدين بالمكتب لفترة التأسيس من العام 1969 إلى العام 2015م برعاية كريمة من وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري وبمساهمة عدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية .

وفي الحفل التكريمي الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى الوكيل المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي كلمة وجه من خلالها شكر وتقدير السلطة المحلية ممثلة بوكيل حضرموت لشؤون الوادي والصحراء لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل على هذه اللفتة الكريمة والنظرة الإنسانية والاخوية لتكريم المتقاعدين بالمكتب .

كما توجه بالشكر والتقدير للهامات التي أسست مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل خلال ال46 عاماً من مدراء عموم وموظفين .

كما أشاد الوكيل المساعد بالجهود التي يبذلها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت من خلال الأنشطة والفعاليات التي أقامها  المكتب خلال الفترة القصيرة من توليه منصب الإدارة .

من جانبه ألقى مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الأستاذ عبدالله رمضان باجهام كلمة قال فيها “يسعدنا ويشرفنا في هذا اليوم المبارك بأن نقدم لمسة حب وعطاء ووفاء  للآباء والأساتذة  والأخوة الكرام الذي أسسوا مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء وبذلوا قصار جهودهم حتى وصلنا إلى هذه الإدارة المتميزة  وكل طاقمها والذي يضم العشرات من الموظفين والإدارات” .

وأضاف ” هي لفتة أخوية لأناس  نقول إن شاء الله أنهم قدوتنا في العطاء والبذل وسنمشي على هذه الطريق المباركة ”

كلمة المدراء العموم السابقين ألقاها نيابة عنهم المهندس عوض السبايا قائلاً ” تعجز الكلمات عما يجيش به الصدر  من مشاعر المحبة والاعتزاز والامتنان للأخوة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل على هذه اللفتة المتميزة ”

كما ألقيت كلمة للموظفين المتقاعدين بالمكتب ألقاها نيابة عنهم المتقاعد مصطفى سالم السقاف وكلمة لموظفي المكتب ألقاها نيابة عنهم الأستاذ عبدالله هود هبيص  وكلمة لمظمات المجتمع المدني ألقاها الأستاذ أبو بكرعبد الرحمن باذيب رئيس مؤسسة نفع  أكدت على الفخر والاعتزاز للمتقاعدين بالمكتب ومدراءه السابقين لما حققوه وما بذلوه من جهود  لخدمة البلاد وأهلها  وأوضحوا أن التكريم واجب لتقدير جهودهم وعدم نسيان المعروف الذي قدموه .

وتخلل الحفل التكريمي وصلة فنية بعنوان حضرموت الخير قدمها المنشد المتألق اكرم حبيش وقصيد شعرية قدمها الشاعر عرفان فراره .

وفي ختام الحفل تم تكريم مدراء العموم السابقين وتكريم الموظفين المتقاعدين بالمكتب كما تم تكريم المؤسسات والجمعيات المساهمة في إنجاح الحفل التكريمي .

IMG_4406

IMG_4295

IMG_4421

IMG_4457

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى