أخبار المؤسسات والجمعيات

بشراكة مؤسسة التنمية الانسانية مؤسسة متفائلون تنظم دورة تدريبية في اعداد صياغة المشاريع

صدى الوادي – المكلا – فادي حقان  20160208_172830
نظمت مؤسسة متفائلون بغد مشرق للتأهيل والتنمية وبالشراكة مع مؤسسة التنمية الانسانية – مَتِنْ فعاليات الدورة التدريبية حول كيفية أعداد صياغة المشاريع شارك فيها 25 مشارك ومشاركة ممثلين عن المؤسسات والجمعيات التنموية والملتقيات الشبابية  بمدينة المكلا .

وتناولت المدربة هبة الجريري في الدورة محاور حول أساسيات الطرق المناسبة في كيفية تكوين المشاريع وكتابتها ورسم الخطط لها ، المدير التنفيذي لمؤسسة متفائلون الشاب حسين باراس اشار الى ان هده الدورة تأتي في أطار انطلاقة المؤسسة لبرامجها التأهيلية والتدريبية للشباب والفتيات في مجالات التنمية .

واكد ان المؤسسة تعد لخطة استراتيجية متوسطة المدى تشتمل على تنفيد برامج تدريبية وتأهيلية للشاب خاصة المهمشين في المجتمع وتكون منتجة في سوق العمل بالشراكة مع عدد من المؤسسات المانحة على مستوى حضرموت وخارجها ونوه باراس بان المؤسسة حديثة النشء وهي مفتوحة لكل الشباب والشابات من أجل تبادل الافكار والاستفادة من خبرات الجميع فى كافة المجالات حتى تسهم المؤسسة في بناء ونهضة المجتمع .

ودعا المدير التنفيذي للمؤسسة الجميع الى الدعم والمساندة و التفاعل مع برامج واهداف المؤسسة الحاصلة على ترخيص من قبل مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت .

من جانبه قال الاخ / ماجد المقدي رئيس مجلس ادارة مؤسسة التنمية الانسانية ، أنّ المؤسسة جعلت ن شراكتها مع المؤسسات المدنية قيمه ومبدأ اساسي في عملها سواء على صعيد اهدافها الخاصة أو الاهداف المشتركة ، وعبر عن سعادته بشراكة مؤسسة متفائلون في هذه الدورة وأن المؤسسة لن تتوانى عن مساعده او مسانده أي من المؤسسات او الجمعيات الحديثة في تنفيذ البرامج و الانشطة أو في تسويقها والبحث لها عن التمويل  .‏

20160208_170652

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى