أخبار الرياضة

أنهى تحضيراته بحضور قيادة مكتب الشباب والنادي .. التضامن يغادر للمشاركة في بطولة التصالح والتسامح لألعاب القوى بعدن :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

غادرت مدينة المكلا صباح اليوم الثلاثاء بعثة فريق نادي التضامن لألعاب القوى للمشاركة في بطولة التصالح والتسامح لفئة الشباب التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري وتقام ضمن برنامج عدن الرياضي (2) بتنظيم من إتحاد العاب القوى بعدن في الفترة من 17 الى 18 يناير على مضمار العولقي في استاد عدن الدولي .
وأنهى فريق القوى بنادي التضامن مساء أمس إستعداداته وتحضيراته لهذه المشاركة التي بدأها قبل نحو إسبوعين بقيادة مدربه ولاعب النادي السابق ومنتخب المحافظة عوض حسن باكريشه , وشهدت فترة الإعداد مراحل عدة للتدريبات على ملاعب نادي التضامن وشاطئ شارع الستين وإنتهاءاً برئاسة جامعة حضرموت .
وتضم بعثة فريق التضامن تسعة لاعبين في مختلف الفعاليات التي ستقام بالبطولة والمقرة من قبل اللجنة المنظمة إلى جانب إداري الفريق اللاعب السابق رشاد باعساس .
وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي قد شهد عصر أمس الإثنين التدريب الأخير للفريق ومعه رئيس نادي التضامن الرياضي فيزان سالم بن حويل والمشرف الرياضي عبدالمحسن الكلدي وعضو الإتحاد العام لألعاب القوى حامد عمر باحارث ورئيس إتحاد حضرموت الساحل الكابتن سعيد عبدالكريم بايماني .
ونقل المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة تحيات محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك وتمنياته للفريق وكل من يمثل حضرموت بالتوفيق وتحقيق الإنجازات الرياضية التي سيقابلها الوفاء والتكريم من قبل قيادة المحافظة .
وأثنى مسجدي على الجهود التي بذلها أعضاء الفريق وجهازهم التدريبي وقيادة ناديهم في التحضير الجيد لهذه البطولة وبما يمكنهم من تقديم مستويات وتحقيق إنتصارات تؤهل الفريق لمنصات التتويج وتعيد بريق العاب القوى لهذا النادي العريق والمحافظة عامة.
مشدا على الالتزام بتوجيهات الجهازين الفني والاداري للفريق والتحلي بالروح والاخلاق الرياضية التي يشهد بها الجميع لشباب ورياضيي حضرموت .
مؤكداً أن مكتبه سيقف داعماً لمشاركة أي نادي يمثل المحافظة وفقاً وإمكانياته المتاحة متمنياً للفريق التوفيق والعودة مكللين بالميداليات والبطولة .
من جانبه عبر رئيس نادي التضامن الرياضي عن سعادته بتواصل تمثيل ناديه لأندية الساحل في عدد من البطولات للالعاب المختلفة خارج المحافظة مشيرا الى ان ذلك الى جانب النشاطات المختلفة التي يشهدها ويشارك فيها ناديه تاتي في اطار سعي ادارة النادي لاستمرارية النشاط وعودة التوهج الرياضي لاحد أعرق اندية المحافظة .
كما تحدث رئيس إتحاد العاب القوى بحضرموت الساحل( بايماني ) معبراً عن تفاؤله الكبير بتحقيق الفريق بطل ساحل حضرموت نتائج إيجابية .
وتطرق عضو مجلس إدارة الاتحاد العام ( باحارث ) إلى أهمية البطولة مستعرضاً الجوانب الفنية والتنظيمية بحسب مااقرته اللجنة المنظمة.
يذكر ان فريق العاب القوى بنادي التضامن كان قد احرز كأس البطولة التنشيطية لأنديةى الساحل التي اقيمت بدايات الشهر الماضي تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى