أخبارحضرموت

مجلس الآباء بثانوية السويري في زيارة تفقدية للطلاب :

صدى الوادي – السويري / عثمان بن شملان

تفقد صباح اليوم الأربعاء 2017/1/18م المهندس عوض سالم علوان رئيس مجلس الآباء بثانوية السويري عضو المجلس المحلي بتريم برفقة الأخوة أعضاء مجلس الآباء الأخ حامد حمدون البيتي والوالد مبارك سعيد مهيدي والوالد علي حيمد مسلم سير الامتحانات النصفية بثانوية السويري للبنين للعام الدراسي الجاري وتفقد أحوال الطلاب داخل القاعات الامتحانية وكان في استقبالهم مدير الثانوية الأستاذ سعيد عمر باشعيب ..

في السياق ذاته أكد المهندس عوض علوان على سعادته الكبيرة لما رآه من اعداد جيد للامتحانات وتنظيم رائع يليق بمقام هذا الصرح العلمي الذي يمتلك ادارة ومعلمون ذات كفاءة علمية عالية حد وصفه، وأشار الى أن الثانوية  تحظى برعاية من كافة الجهات متمنيا أن يأتي العام القادم وقد تم الانتقال للمبنى الجديد الذي سيقوم المجلس بالمتابعة لاكمال ماتبقى من تجهيزاته..

من جانبه تقدم الاستاذ سعيد باشعيب مدير الثانوية بشكره وتقديره لمجلس الآباء علي زياراتهم المستمرة واطلاعهم على كافة الأنشطة التعليمية.

وأوضح بأن الامتحانات تدار من خلال لجنة تسمى بلجنة النظام والمراقبة وقال “لقد اتفقنا مع مجلس الآباء على مناقشة نتيجة الفصل الأول مع بعض وتكريم الطلاب في احتفالية تقام في الأيام الأولى من الفصل الثاني.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى