أخبارحضرموت

قيادة السلطة المحلية بوادي حضرموت تلتقي وكيل اول حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / جعفر بلفاس
عُقد صباح اليوم بالمكلا لقاء ضم وكيل اول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي بوكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام بن حبريش الكثيري والوكلاء المساعدين الحكم سالم يسلم بن شرمان والمهندس هشام السعيدي و الاستاذ عبدالهادي التميمي وبحث اللقاء سبل تعزيز الجوانب الخدمية والامنية في مديريات وادي حضرموت في اطار التنسيق المشترك بين قيادة المحافظة بقيادة اللواء الركن احمد سعيد بن بريك .
واكد وكيل اول محافظة حضرموت على اهمية اعطى مديريات الوادي والصحراء مزيدا من الاهتمام من خلال اعتماد عدد من المشاريع ذات الأولوية مشيدا بدور السلطة المحلية بوادي حضرموت طوال فتره توليها منصبها في الازمة الحالية وتخطيها الظروف الصعبة التي تعاقبت على وادي حضرموت .
وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري اكد على ضرورة العمل المشترك بين قيادة المحافظة والمجتمع من اجل النهوض بحضرموت وانتزاع حقوقها المسلوبة مشيراً الى ان قوى الشر الطامعة في خيرات حضرموت لا تفتر في بث اشاعاتها المغرضة وخلق الفتنه بين ابناء المحافظة الواحدة مشيراً الى ان ابناء حضرموت جميعهم يقفون اليوم على قلب رجل  واحد متطلعين نحو مستقبل واعد من خلال موتمر حضرموت الجامع .
واشاد الحاضرون بالوقفة المجتمعية التي اظهرها ابناء حضرموت تجاه
اشاعات تقسيم المحافظة مشيرين الى ان حضرموت تمر في هذه الفترة بمخاض عصيب يتطلب وقوف ابنائها جميعا لأجل مصلحة المحافظة ومستقبلها الواعد .

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى