أخبار المؤسسات والجمعيات

برعاية ذهبية من جمعية الطالب ملتقى شباب سناء يحتفل بتكريم الخريجين وأوائل الثانوية على مستوى الجمهورية :

صدى الوادي – السوم / سالم بامؤمن

برعاية كريمة من الشيخ عارف البرك بن عمر المنهالي وبرعاية ذهبية من جمعية الطالب للتنمية الشبابية أقام ملتقى شباب سناء التطوعي  مساء يوم الجمعة 27 يناير 2017 م حفلاً تكريماً للخريجين وأوائل الثانوية العامة على مستوى المديرية من أبناء المنطقة .

وفي الحفل التكريمي  ألقى رئيس ملتقى شباب سناء التطوعي  الأستاذ/ حسين سالم باخميس كلمة رحب من خلالها بالحضور متوجهاً بالشكر والتقدير لراعي الفعالية الشيخ عارف المنهالي  والراعي الذهبي جمعية الطالب للتنمية الشبابية كما استعرض باخميس خلال كلمته اهداف الملتقى  واهم الفعاليات التي نفذها .

كلمة السلطة المحلية  ألقاها  الأستاذ / غيثان سعد بن سعد عضو الهيئة الإدارية بمديرية السوم  والتي هنأ من خلالها الخريجين  ومشيداً من خلالها بالقائمين على الاحتفالية  مؤكداً على أهمية الاهتمام بالخريجين والمتفوقين من أبناء المنطقة .

كما تقدم عضو الهيئة الإدارية بمديرية السوم بالشكر والتقدير لجمعية الطالب للتنمية الشبابية لدورها البارز في كفالة عدد من الطلاب الجامعيين من أبناء منطقة سناء وكذا اهتمامها بالجانب الشبابي والطلابي على مستوى حضرموت .

وتخلل الحفل التكريمي وصلة إنشادية بعنوان (هذه سناء ) من كلمات الشاعر سامي باشعيب وأداء المنشد محمد رمضان بن شميلة ووصلات إنشاديه للمنشد سالم فرج مؤمن  .

وفي ختام الحفل التكريمي تم تكريم الخريجين وتكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء منطقة سناء.

حضر حفل التكريم مسؤول العلاقات بالجمعية الأستاذ أشرف الحدري ومسؤول الشؤون التعليمية الأستاذ منير عمرون والأستاذ سالم باصبيح مسؤول الشؤون الإدارية والمالية بالجمعية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى