أخبار المؤسسات والجمعيات

المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية يتفقد مشروع تعزيز البيئة التعليمية بكلية التربية بجامعة سيئون :

صدى الوادي – سيئون / سالم بامؤمن

تفقد صباح يوم الاربعاء المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الاستاذ/ علي حسن باشماخ برفقة الاستاذ/ سالم عبود بامسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية مشروع تعزيز البيئة التعليمية بكلية التربية والذي نفذته جمعية الطالب للتنمية الشبابية وجمعية رعاية طالب العلم بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة العون للتنمية .

وكان في استقبالهم بكلية التربية عميد الكلية الدكتورعبدالقادر عوض باجبير ورئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الدكتور عبدالكريم عاشور باجبير وأمين عام الجمعية الاستاذ/ عبدالله صالح بريشان والدكتور سالم بامؤمن نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والاستاذ سامي مسلم المدير الاداري والمالي بالكلية .

واطلع الوفد على سير العمل بمشروع تعزيز البيئة التعليمية والذي أستهدف تأهيل مكاتب العمادة بالكلية ومكاتب هيئة التدريس وتجهيز استراحة البنات بالكلية وتأهيل القاعات الدراسية وتأهيل المكتبة الورقية والإلكترونية بالكلية وتأهيل وتجهيز مختبر الفيزياء والكيمياء والحاسوب إضافة إلى إنشاء أربع قاعات دراسية بكلية البنات بسيئون كما استمع من طلاب الجامعة عن انطباعاتهم عن المشروع .

وأوضح عميد كلية التربية أهمية المشروع وانعكاسه في تحسين جودة مخرجات التعليم بالكلية ، متوجهاً بالشكر والعرفان لمؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة العون للتنمية على تمويلهم للمشروع .

من جهته عبر المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية عن ارتياحه بجودة تنفيذ المشروع مؤكداً على اهتمام مؤسستي صلة والعون في المساهمة بتحسين جودة مخرجات التعليم الأكاديمي من خلال دعم المشاريع التعليمية بالجامعات والكليات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى