أخبار اليمن

الحراك الثوري بحضرموت يعقد اجتماع دوري له و يقر عدد من القرارات :

صدى الوادي – شحير / خاص

عقدت قيادة مجلس الحراك الثوري لتحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت اجتماعها الأول بعد هيكلته الجديد مساء الجمعة بمدينة شحير مديرية غيل باوزير.

بدء الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس الأستاذ المناضل عبدالعزيز باحشوان أشار خلال كلمته إلى نقله نوعية في العمل التنظيمي على أساس القيادة الجماعية، ويكون علي تفعيل هيئة الرئاسة و دوائر المجلس وخاصتا الجانب الإعلامي والجماهيري .

إلى جانبه تحدث الأستاذ علي بن شحنة النائب الثاني لرئيس المجلس رئيس الحركة الشبابية و الطلابية بمحافظة حضرموت على وضع خطة عمل متكاملة للمرحلة القادمة يتم تنفيذه في مديريات حضرموت تكون على مستوى المجلس والحركة واتحاد نساء الجنوب .

و بعد ذلك فتح رئيس المجلس نقاش لهيئة الرئاسة بشكل شفاف . حيث تطرقت قيادة المجلس إلى الوضع الاقتصادي و الأمني في محافظة حضرموت و تدهور الوضع العام لأبناء حضرموت علي خلفيه منع صيادين الشحر وشحير من الاصطياد في ميناء بقشان السمكي وعدم صرف رواتب لجنود المقاومة الجنوبية .

و طالب المجتمعون من الجهات المعنية إيجاد حلول للوضع العام الأمني والاقتصادي و حل أمور أبناء المحافظة وتم في اخر الاجتماع إقرار الآتي:-
1- هيكلة أتحاد نساء الجنوب بمحافظة حضرموت وتكليف المناضلة ورده النقيب التحضير والإعداد لاجتماع موسع بعد العيد مباشر .
2- عقد اجتماع لهيئة الرئاسة خلال الفترة القادمة
3- هيكلة مجالس الحراك الثوري في المديريات .
3. تشكيل لجنة لوضع تصور كامل للعمل السياسي والتنظيمي برئاسة النائب الثاني وعرضة على هيئة الرئاسة .
4- ان كل التطورات والأحداث السياسية في الجنوب وعلى مستوى الإقليم يرى مجلس الحراك الثوري لتحرير و استقلال الجنوب بمحافظة حضرموت ان لأحل الا تحت ثوابت الثورة الجنوبية التحررية دون ذلك هو حرث في أرض جرداء لا حياه لها.
5- و اكد المجتمعون على حوار ندي بين الشمال والجنوب في إطار استعادة دولة والهوية على جوسياسي للجنوب الأرض والأنسان .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى