أخبار الرياضة

أحقاف المنقد يواصل تميزه ويتوج بكأس دوري الشخصية الرياضية سالمين بافلح :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان – تصوير / محسن بلحمر

إنجاز جديد وكأس جديدة توج بها  فريق أحقاف المنقد بعد إنجاز الأسبوع الماضي بكأس شهداء منطقة العيون وضواحيها, الإنجاز الجديد بطولة الدوري المشترك للفرق الرياضية الشعبية ال 57 التابعة لأندية التضامن وشباب روكب وهلال فوة على كأس  الشخصية الرياضية سالمين عوض بافلح (أطال الله في عمره ) , وتوج الأزرق الأحقافي بقيادة مدربه ونجمه السابق نجم نادي  التضامن الكابتن الخلوق جمال سالم باعبود عقب الفوز الكبير عصر الجمعة على نظيره وجاره فريق اليرموك بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة كانت الطريق إلى التتويج بعد مباراة جماهيرية بأداء طيب خاصة من الفريق البطل الذي إستحق الفوز والتتويج .

المباراة النهائية بين الأحقاف ( البطل ) واليرموك ( الوصيف ) إحتضنها ملعب كرة القدم بنادي التضامن بحضور جماهيري مميز وغفير وشخصيات رياضية وأخرى عملت مع  الشخصية ( سالمين بافلح )  في مسيرة النادي الأزرق , وجاءت خاتمة طيبة للبطولة التي أثمرت بنتائج جيدة من خلال ترابط فرق الأندية الثلاثة وسعيهم لخلق علاقة ود بينهم وترابط بالإضافة إلى الوفاء لمن خدم وبذل للرياضة .

إنتهت المباراة بثلاثة أهداف نظيفة إستثمر فيها أحقاف المنقد افضلية أداءه وأنهى الشوط الأول متقدما بهدف  جميل من قبل لاعب الفريق أحمد بن ثابت وفي الشوط الثاني سجل نفس اللاعب الهدف الثاني وأضاف مدافع الأحقاف  عمر السمري الهدف الثالث .

.. بنهاية المباراة تمت مراسم التتويج والتكريم إذ قام الشخصية الرياضية سالمين بافلح ومعه الخبير الكروي الكابتن عمر باشامي ورؤساء الاندية الثلاثة فيزان بن حويل ( التضامن ) ,عوض الناخبي ( هلال فوه ) سعيد باعقيل ( شباب روكب ) بتسليم كاس البطولة للبطل فريق الأحقاف وكأس الوصيف لفريق اليرموك وكرم فريق الأسطورة من روكب بكأس الفريق المثالي وكرم مهاجم وهداف الأحقاف عبدالله عمر باوزير بكأس وجائزة لحصوله على افضل لاعب في البطولة وهدافها بستة أهداف ,  كما تم تكريم عدد من المشاركين والمساهمين في البطولة ونجاحها.

من النهائي

شارك في التكريم والتتويج المشرف الفني باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت انور سعدالله الرباكي و الدكتور سعيد فرج الرمادي رئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت .

جميل أن نلتفت إلى مثل هذه الشخصيات التي قدمت عطاءات وخدمات للرياضة ونقدم لها الوفاء والشكر لكل من ساهم في تنظيم ونجاح البطولة والنجاح يدافع  لتنظيم مسابقات اخرى وتكريم شخصيات جديدة والامل في مواصلة ذلك .

.. ملتقى الرياضيين الذي يرأسه الشاب صالح أحمد العطاس  واُعلن عن  إشهاره الأسبوع الماضي كرم بين شوطي المباراة عددا من الشخصيات الداعمة لإشهاره واللجنة الإستشارية للمجلس الاداري  بشهادات شكر وتقدير .

.. الحكم محمد احمد بلعلا نجح في ادارة النهائي بمعاونة الحكام عادل الرداعي ومحمد بن بريك على خطوط التماس والحكم الاحتياطي مجدي البيتي وراقب المباراة محمد عوض بامتيرف.

.. جهود كبيرة منذ إنطلاقة البطولة وحتى ختامها للجنة المنظمة المكونة من مجالس الفرق بالاندية الثلاثة والشكر قليل في حق الاخوة , محمد علي الهيج رئيس اللجنة والشباب باسل احمد باظروس , محمد عوض بامتيرف , فؤاد الدقيل , عمر الجفري ( بحر )وليد عوض بخوع .

.. المدافع الاحقافي عمر السمري صاحب الهدف الثالث كان وفياً في مشاركته مع فريقه بالمباراة بالرغم من حزنه على فقدان والدته رحمها الله التي توفيت الخميس وتضامن مع الجميع في ارضية الملعب بتعليق الشارات السوداء .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى