أخبار المؤسسات والجمعيات

توقيع مذكرة تفاهم لتطوير الأداء القرآني بوادي حضرموت :

صدى الوادي – السويري / خاص
انطلاقاً من الأهداف المشتركة بين جامعة القرآن الكريم و العلوم الاسلامية فرع وادي حضرموت وجمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمديرية السويري بوادي حضرموت، وقعت صباح أمس مذكرة تفاهم لإقامة وتنفيذ العديد من الشراكات و الأنشطة المشتركة التي تهدف إلى تطوير الأداء القرآني لطلاب وطالبات جامعة القران الكريم والعلوم الاسلامية، ودعم جمعية الفرقان لبرنامج الإجازة في القراءات العشر لطالبات قسم القراءات بالجامعة و مجموعة من الأنشطة الاخرى .

وفي مراسم التوقيع أوضح القائم بأعمال وكيل فرع جامعة القرآن الكريم و العلوم الاسلامية الدكتور/ عبدالله بن عثمان بأن هذه المذكرة ستسهم كثيراً في الارتقاء بالعمل الأكاديمي للقرآن الكريم للتوجه نحو مخرجات نوعية .

بدوره أكد المهندس /هادي محمد باجبير رئيس جمعية الفرقان الخيرية أن الجمعية تولي اهتمام للعمل القرآني، موضحاً أن هذه المذكرة ستفتح آفاقاً أوسع لدعم أهل القرآن الكريم في عدة مجالات .

من جهته أشار أمين عام جمعية الفرقان الشيخ / مبارك قصعور أن توقيع مذكرة التفاهم التي وقعت تأتي ضمن مشروع الشفيع  العالمي لفهم وتدبر القرآن الكريم ..

قام بتوقيع مذكرة التفاهم عن جامعة القرآن الكريم والعلوم الاسلامية القائم بأعمال وكيل فرع الجامعة الدكتور /عبدالله أحمد بن عثمان وعن جمعية الفرقان الخيرية رئيسها المهندس / هادي محمد باجبير  .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى