أخبارحضرموت

أطلاق الحملة التاسعة ” ومن آحياها ” لدعم مرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت

سيئون / أعلام المركز :-

أطلق المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء الحملة السنوية التاسعة ” ومن آحياها ” لدعم مرضى السرطان بوادي وصحراء حضرموت وذلك لتوفير بعض الاحتياجات التي تقدم لهم في علاجهم بالمركز الوطني لعلاج الأورام بمدينة سيئون ..

وتأتي أطلاق الحملة تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك وفي ظل ظروف استثنائية وأقتصادية صعبة على الجميع منهم مرضى الاورام السرطانية بوادي وصحراء حضرموت ..

حيث تهدف الحملة إلى توفير بعض العلاجات التي يحتاجها مرضى الاورام السرطانية مثل ” العلاج البيولوجي و العلاج الكيماوي والعلاج التكميلي والصبغات .. الخ ” وكذلك الفحوصات و أضافة إلى الأشعة المقطعية والعلاج الأشعاعي … الخ ..

حيث أوضح “الدكتور هشام حداد بن سميط” مدير المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء أن حالات الارتفاع الإصابة أصبحت تشكل عبء كبير في توفير الخدمات المجانية في ظل الامكانيات البسيطة للمركز والذي يقدم خدماته مجاناً لكل المرضى والمترددين عليه ..

أشار أن السنة الماضية بلغت الحالات الجديدة خلال عام 2021 حوالي 527 حالة جديدة أضافة للسنوات للسابقة والذين يستفيدون من الخدمات المتوفرة في المركز ..

مناشداً كل أهل الخير والعطاء وكذلك منظمات المجتمع المدني والجهات العامة والخاصة بضرورة التكاتف مع هذه الفئة من المرضى في توفير بعض الاحتياجات في ظل تزايد الحالات حتى لا تتوقف بعضها وزيادة الخدمات ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى