أخبارحضرموت

مدير عام الاوقاف بحضرموت يبحث آلية التعاون مع مدراء الهيئة العامة للاراضي والعقار بالوادي :

صدى الوادي – سيئون / خاص

ضمن نزولاته الميدانية التقى مدير عام الاوقاف والارشاد بحضرموت الوادي والصحراء الاخ/ مراد رمضان صبيح صباح يوم الثلاثاء 21 فبراير بمدير عام الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بوادي وصحراء حضرموت المهندس/ هاشم عامر العامري بمكتبه بسيئون وتبادلا الطرفين أهمية سبل التعاون والتقارب بين الطرفين خصوصا وأن الكثير من الأمور والاشكاليات تتداخل بين الطرفين، وفي حصول مثل هذا التعاون سوف يسهل حل الكثير من الاشكاليات الحاصلة وتقريب وجهات النظر فيها وحسمها بدلا من إطالة أمد النزاع في المحاكم وغيرها.
وقد تم تحديد يوم الاحد القادم بمشيئة الله موعدا لعقد لقاء موسع لمناقشة العديد من القضايا بين ادارة الاوقاف والعقار والمختصين في الادارتين المذكورتين.

كما توجه مدير الاوقاف عام الاوقاف والارشاد الى مدينة تريم وفيها التقى بمدير فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بتريم المهندس/ سعيد فرج التميمي وناقش معه عددا من القضايا المتداخلة مع الأوقاف والاتفاق على آلية في التواصل للوقوف على الإشكاليات الحاصلة في بادرة وحسن نية لحسمها لما فيه مصلحة العمل بين الطرفين والصالح العام .

وبعد ذلك توجه مدير عام الاوقاف الى منطقة عيديد في زيارة إلى مكتب المصلح الاجتماعي الشيخ/ صالح مبخوت العامري بحضور مدير فرع الاوقاف والارشاد بتريم الاخ عبدالله الصامتي.. وأبدى الشيخ صالح العامري سروره وتقديره بهذه الزيارة التي وصفها بالمهمة خصوصا وأن الشيخ صالح معروف بمساعيه في حل العديد من المشاكل والنزاعات الواقعة في تريم وأن مثل هذه الزيارة من مدير عام الاوقاف ستثمر خير وانها مهمة كون العديد من النزاعات التي تصل إليه متعلقة باراضي الوقف او اراضي ذات مصالح عامة يجب حمايتها من الجهات المعنية وذا العلاقة وتوعية المواطنين بالحفاظ عليها وتوثيقها حفظا لها من الضياع او السطو من ضعاف النفوس.

وقد رحب مدير عام الاوقاف بالتوجيهات والنصائح التي افاده بها الشيخ صالح العامري واشار صبيح الى ان زيارته هذه تأتي في هذه المرحلة التصحيحية لاجل تكاتف الجهود المجتمعية في خدمة الاوقاف وبيوت الله اذ ان الاوقاف مهما بذلت من جهود تظل قاصرة ان لم تساندها وتقف معها امثال هؤلاء المصحلين والشخصيات الاجتماعية التي لها قبول في ارض الواقع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى