أخبارحضرموت

علي محسن يصل وادي حضرموت ويتفقد جاهزية لواء حماية رئاسية ترقباً لوصول الرئيس هادي (صور) :

قام نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن الأحمر ، اليوم الخميس بزيارة تفقدية للواء الثاني حماية رئاسية بمديرية العبر بمحافظة حضرموت للاطلاع على احوال المقاتلين ومستوى الجاهزية القتالية للواء.

وأكد علي محسن خلال الزيارة مضي القيادة السياسية في بناء جيش وطني قوي واحترافي علي قدر عالي من التدريب والتأهيل يكون ولاءه للوطن وقادر على ردع مخططات التخريب التي تحاول النيل من أمن اليمن ومصالح الأشقاء والأصدقاء.

ودعا الأحمر “أبناء القوات المسلحة جميعاً إلى الإسراع في الانضمام للشرعية والانخراط في صفوف الجيش الوطني بالمناطق المحررة، بما من شأنه ضمان مستقبل الأجيال اليمنية ودحر الأخطار التخريبية والإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وأكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن، اليوم الخميس، على ضرورة مضاعفة الجهود لتلقي التأهيل والتدريب العسكري اللازم والجاهزية القتالية لأفراد الجيش الوطني، لمواجهة مليشيات الانقلاب الحوثي وصالح.

وقال نائب الرئيس مخاطبا  أفراد الجيش الوطني: “إن قطرة عرق في ميدان التدريب توفر قطرة دم في جبهات القتال، ليكن شعاركم، بالروح بالدم نفديك يا يمن، فحب الوطن من الإيمان والدفاع عنه من المتآمرين والعابثين واجب مقدس.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى