أخبارحضرموت

استئناف العمل بوحدة تعبئة غاز بروج بمديرية القطن بعد توقف دام سبعة أشهر .

بحضور الأستاذ/ حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية القطن ومعية الأستاذ/ محمد كرامه بن نقيب مدير وحدة تعبئة غاز بروج والأستاذ/ سامح مبروك بن طشه مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية تم صباح يوم الاثنين 13 مارس 2023م تدشين واستئناف العمل بمحطة تعبئة غاز بروج بعد توقف دام سبعة أشهر .
وقد صرح الأستاذ محمد بن بنقيب مدير المحطة أن العمل استئناف اليوم بعد أن حل الاشكال القائم بين الأطراف بمساعي طيبة من قبل قيادة الأمن بالوادي والصحراء وأمن المديرية والسلطة المحلية بالوادي وسلطة المديرية ممثلة بالأستاذ عبداللطيف النقيب مدير عام المديرية .
شاكراً لهم جهودهم الجبارة التي تكللت بالنجاح في استعادة المصنع إلى هيئته واستعداده لمواصلة العمل من جديد. مضيفا إلى أن القاطرة التي وصلت مساء أمس الأحد بحمولة 25 طن تم تفريغها في الخزانات لتعبئة 2150 أسطوانة غاز بوزن 11 كيلو للأسطوانة .
وهذه كدفعة أولى ليتم توزيعها على الوكلاء والمندوبين بمناطق المديرية حسب البرنامج المعد للتوزيع لتحصل كل منطقة بالمديرية على نصيبها من الغاز .
مشيراً إلى أنه سوف تصل القواطر الأخرى خلال هذا الأسبوع لاستمرار العمل بالمحطة لتغطي حاجة المديرية بمادة الغاز وحل الأزمة الموجودة ولاسيما أننا قادمون بعد أيام على شهر رمضان المبارك والذي يزيد فيه الطلب والاستهلاك المتزايد على الغاز .
كما أشار في تصريحه إلى أن مخصص المديرية الشهري من مادة الغاز لا يكفي حاجة المديرية مقارنة بالعدد الكبير لسكان المديرية مطالبا الجهات المعنية برفع المخصص الشهري لحل الأزمة الحالية .
من جانبه أكد الأستاذ حداد القحوم على دعم السلطة المحلية بالمديرية وتعاونها في هذا الجانب وسعيها في المطالبة بزيادة مخصص المديرية من الغاز وحرصها للوقوف بجانب المواطن ورفع المعاناة عنه في حل الأزمة الراهنة للغاز وتوفيره باستمرار دون عناء ومشقة .
حضر التدشين الأستاذ/ حسين صالح باشماخ مدير إدارة المعلومات بديوان المديرية والاخ/ ماهر سالم القعيطي نائب مدير وحدة تعبئة غاز بروج .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى