أخبارحضرموت

إدارة البنك الأهلي اليمني في ضيافة مجموعة الماهر التجارية :

صدى الوادي – تريم / عثمان بن شملان

إستقبلت إدارة مجموعة الماهر التجارية مساء يوم الجمعة الـ24 من مارس للعام 2017م إدارة البنك الأهلي اليمني ممثلةً بالدكتور/ محمد حسين حلبوب , رئيس مجلس الادارة وعدد من الشخصيات رفيعة المستوى المرافقة له.

وإستهل الوفد بزيارة لمجمع الماهر السياحي بتريم وكان في إستقباله إدارة المجموعة ممثلة برئيس مجلس الادارة الاستاذ/ عبدالله أبوبكر العدني الجنيد الماهر ، والمدير التنفيذي للمجموعة الاستاذ/ وليد الحسين، وعدد من أعضاء الهيئة الادارية للمجموعة، وتم الاستقبال بحفل فني تخلله عدد من الرقصات الشعبية والوصلات الانشادية لفرقة زهرات الماهر وبحضور جمع كبير من رواد المجمع السياحي.

عقب ذلك قام الدكتور حلبوب والوفد المرافق له بجولة استطلاعية للتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها المجمع لزبائنه حيث تم زيارة مطعم الماهر وصالة الماهر للمناسبات التي تحتظن المعرض الثاني للحرفيين الذي تنظمه مؤسسة الماهر للتنمية، بعدها توجه الجميع لزيارة منزل أجداد الأستاذ عبدالله الماهر الذي تم ترميمه مؤخرا مع الاحتفاظ بطرازه المعماري الأثري القديم ثم اتجهوا لمنزل صاحب الضيافة (الماهر) ليتناولوا وجبة العشاء ويستمتعوا بالطرب الحضرمي الأصيل في جلسة سمر فني للفنان [حسن عرفان] والتي أقيمت بالمناسبة ، وفي صباح يوم السبت استكمل البرنامج بزيارة لمدارس النجاح الأهلية بتريم ثم زيارة لمجمع الماهر الصناعي وتعرفوا من خلالها على الصناعات التي ينتجها المصنع. وقبل اختتام برنامج الزيارات تم افتتاح المكاتب الجديدة للمدراء العاملين بمجموعة الماهر التجارية ، واهداء الدكتور محمد حلبوب بدرع المجموعة وتوزيع الحقائب له ولمرافقيه، كما تم أيضا خلال افتتاح المكاتب أخذ الصور التذكارية والتصريحات الصحفية. ويختتم برنامج الزيارات باستضافة الدكتور حلبوب ومرافقيه في البرنامج المباشر( لقاء خاص ) عبر أثير اذاعة الماهر إف إم ..

الجدير ذكره إنه تم أيضا زيارة لعدد من مشاريع مجموعة الماهر التجارية بمدينة سيئون كمصنع الأكسجين ومصنع المياه الصحية بالاضافة الى صالة المناسبات والمسابح والمجمع السياحي .

وفي تصريح صحفي أشار الدكتور حلبوب ان الماهر يلعب دورا أساسيا في نهضة حضرموت عامة والوادي خاصة ، مؤكدا بأن البنك الأهلي اليمني يفتخر بأن يكون شريك وممول للماهر منذ 17 عام.
وقال ” ان البنك تخلف قليلا عن التمويل نظرا للأوضاع السياسية والأمنية التي تمر بها البلد وسوف نعود لتمويل كل المشاريع الموجودة بحضرموت”
وأوضح حلبوب بأنه تفاجأ جدا بحجم المشاريع وعددها ونوعيتها في المناطق التي كان يعتقد بأنها من المناطق النائية حد وصفه.مشيرا بأن حركة الطيران أعطت امكانية كبيرة للتطوير بالاضافة الى توفر الأمن والأمان..

بدوره عبر الاستاذ عبدالله الجنيد الماهر على سعادته الكبيرة باستقباله للوفد الرفيع المستوى مؤكدا بأن هذه الزيارة فخر وشرف كبير لمجموعة الماهر التجارية. وقال ” نحن نتعامل مع البنك الأهلي منذ حوالي 17 عاما ، والبنك الأهلي ليس ممول فقط للمجموعة وانما مستشار أيضا فكثير من أنشطة المجموعة كانت بتوجيهات من البنك الأهلي وبالتحديد من دائرتي الائتمان والمخاطر الذان كانا متابعين لجميع أعمالنا”

رافق الدكتور محمد حلبوب في الزيارة كلا من :
أ- محسن سعيد الشبيحي / نائب المدير العام لشؤون الدوائر المساندة
أ- محمد سالم باهبري/ وكيل وزارة الشؤون القانونية بالجمهورية اليمنية
أ- وليد واثق الشاذلي / مدير الدائرة القانونية بالبنك.
أ- سالم كرامة التميمي / مدير فرع البنك بسيئون
أ- مروان الصبيحي / مدير دائرة الائتمان
أ- صالح عوض العيسى / مدير دائرة المخاطر
أ- عبدالرحمن بكار/ رئيس النقابة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى