أخبارحضرموت

محاضرة ثقافية بحافة سحيل سيئون بعنوان: المتأهلون للمنح للشيخ صالح بن عبد الله باجرش

سيئون /( سبأ )-

نظمت اللجنة الثقافية بحافة سحيل سيؤن مساء أمس أمسية ثقافية بعنوان ” المؤهلون للمنح الرمضانية” ألقاها الشيخ صالح بن عبدالله باجرش .

وأشار المحاضر إلى أهمية إستثمار شهر رمضان في الطاعات سواء بالمحافظة على صلاة الجماعة والتراويح والسنن وغيرها من الواجبات الدينية ، فضلا عن أعمال الخير المتعددة .

وتطرق الى المنح الربانية الكثيرة خلال هذا الشهر الكريم من خلال مضاعفة الأجور والحسنات وإستجابة الدعوات . وقال ” ان هذا الشهر يعتبر شهر الرحمة ، لذا وجب التواصل والتراحم والتزاور وتفقد أحوال المحتاجين من الأرحام والجيران وغيرهم ، خاصة في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها الناس اليوم ، داعيا إلى أهمية نبذ الشحناء والتقاطع بين الناس لاسيما بين الارحام لأنها سبب في عدم قبول

الاعمال.

وأبدى الحاضرون من الوجهاء والشخصيات الثقافية والاجتماعية جملة من المداخلات والاستفسارات التي تركزت في مجملها على التأكيد والإشادة بمحتوى المحاضرة من نصائح وإرشادات وأهمية العمل بها ، شاكرين المحاضر والجهة المنظمة على تنظيمهم لمثل تلك الامسيات النافعة.

وجرى في ختام الأمسية منح المحاضر الشيخ صالح باجرش شهادة تقديرية من قبل لجنة الحافة قام بتسليمها منصب السحيل السيد هاشم عبد القادر الحبشي ومقدم حافة السحيل عمر عبيد ديّان ورئيس اللجنة الثقافية بالحافة الدكتور جمال سعيد باصحيح.

مكتب سيئون لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)-

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى