أخبارحضرموت

لهذا السبب.. وكيل وادي حضرموت يعود لممارسة مهامه بعد تعليقها لمدة شهر ؟

صدى الوادي – سيئون / متابعات
استأنف وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، مهامه اليوم بعد عشرة أيام من إعلانه تعليق عمله.

وكان الكثيري أعلن، الأربعاء قبل الماضي، عن تعليق عمله لمدة شهر، بسبب عدم تلبية مطالب أبناء وادي حضرموت وسلطتها المحلية من قبل الحكومة الشرعية وقيادة المحافظة والتحالف العربي.

وأفادت مصادر في السلطة المحلية ل”نيوزيمن” أن استئناف الوكيل الكثيري ممارسة أعماله جاء بعد الوصول لتفاهمات وحلول من قبل كافة الأطراف المعنية بتلبية مطالب أبناء وادي حضرموت والصحراء المتمثلة في الجوانب المتصلة بتوزيع المشتقات النفطية والإيرادات وصندوق دعم التعليم ودعم القوات الأمنية في الوادي والصحراء بمعدات وأجهزة حديثة..

وفي أول تعليق له عقب استئناف مهامه، أوضح وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، أن تعليق عمله خلال الفترة السابقة أتى ليثبت لكل فرد بأن وادي وصحراء حضرموت هُضم في حقوقه وليست لمجرد (الفُقعّة) الإعلامية، مما جعلنا نرفع ذلك الی الجهات العليا.

وقال في كلمة ألقاها، اليوم، في حفل تخريج الدفعة السادسة من كلية البنات بسيئون “عدت الی استئناف العمل بعد ضغوطات كبيرة من قيادات عليا في الجمهورية وبعد الموافقة على المطالب المطروحة عليهم ومعالحة تلك المطالب وتوفيرها حسب ما هو متاح مع مراعاة أن تكون بالعدل بين الساحل والوادي”.

وأضاف “عدنا للعمل ليس حباً للسلطة ولا الكرسي ولكن حباً لحضرموت، ولن نتراجع عن تلك المطالب وسنبقيها عالياً لا نخاف أحداً فيها”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى