أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) توقع إتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة متطوعون :

وقع مساء أمس الأربعاء بمقر مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل)على إتفاقية تعاون وشراكة بين مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) ومؤسسة متطوعون .
تقضي الاتفاقية بتفعيل العمل المؤسسي وتعزيز مبدأ الشراكة بين مؤسسة متطوعون ومؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) لخدمة مرضى السرطان ، وبموجب الاتفاقية تقوم مؤسسة متطوعون برفد برامج مؤسة أمل لمكافحة السرطان بالمتطوعين الشباب لتنفيذ الحملات الميدانية للتوعية بمسببات ومخاطر السرطان في محافظات اقليم حضرموت .
وتنص الاتفاقية على التعاون في تنفيذ البرامج العلمية والتوعوية والتدريبية والتأهيلية للكادر المتطوع الوظيفي العامل بالمؤسستين وتفعيل وتبادل الأنشطة الإعلامية .
وقع الإتفاقية عن مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور/ وليد البطاطي المدير التنفيذي للمؤسسة وعن مؤسسة متطوعون المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ نزار الكثيري .
وعقب التوقيع رحب المدير التفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد البطاطي بهذه الشراكة والتعاون مع مؤسسة متطوعون والتي ستسهم في التوعية بمسببات ومخاطر مرض السرطان من خلال توفير الكادر الشاب المتطوع .
من جانبه أعرب المدير التفيذي لمؤسسة متطوعون الأستاذ نزار الكثيري عن سعادته لهذه الشراكة التي تصب في مجرى دعم مرضى السرطان وتوعية المجتمع بمسبباته وسبل الوقاية منه ، وأكد أن مؤسسة متطوعون من خلال هذه الشراكة سترفد برامج مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان بالمتطوعين الشباب للإسهام العام في عملية التوعية بالمرض في اقليم حضرموت .
وتم في اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين المؤسستين لما من شأنه المساهمة بالرقي بالجانب الصحي بالمحافظة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى