أخبارحضرموت

لقاء موسع حول مناقشة خطة تنظيم حركة السير المرورية خلال شهر رمضان القادم بمدينة المكلا :

صدى الوادي – المكلا

عقد صباح اليوم لقاءً موسعاً لمناقشة آلية تنظيم حركة النقل والسير والتخفيف من الازدحام في الاسواق والشوارع الرئيسية والفرعية خلال شهر رمضان برئاسة الدكتور “عبدالباقي الحوثري” مدير عام مديرية المكلا .

وناقش اللقاء الذي استعرض فيه خطة آلية حركة السير وتحديد مواقف المركبات العاملة بالخطوط الداخلية للمدينة التي قدمها مكتب وزارة النقل بالمحافظة ، وكذلك مرور الناقلات الكبيرة وتوقيت مرورها بالشوارع الداخلية .

كما تم مناقشة وضع المقترحات لتوسعة الشوارع من الاختناقات المرورية والحد من الازدحام والمضايقات ورفع كافة المخلفات من الشوارع الرئيسية .

وتطرق اللقاء حول رفع ونقل الاسواق الشعبية من الشوارع العامة ونقل الى السوق الجديد الذي يتم تجهيزه قبل حلول شهر رمضان المبارك من قبل مكتب الاشغال بالمديرية .

وكلف اللقاء ادارة امن المديرية والمرور برفع خطط امنية ومرورية متكاملة لتدارسها مع الجهات الامنية والعسكرية بالمحافظة للحفاظ على الوضع الامني داخل المديرية .

حضر اللقاء المهندس “محمد بن سميدع “مدير عام مكتب وزارة النقل والاستاذ “احمد باهبري” مدير عام مديرية ارياف المكلا والعقيد “فضل الصالحي” نائب مدير امن مديرية المكلا والعقيد “معمر المشجري” مدير عام شرطة المرور بساحل حضرموت والاستاذ “عادل الغريب” مدير مكتب الاشغال العامة بمديرية المكلا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى