أخبار المؤسسات والجمعيات

المركز النسوي للتنمية يختتم فعاليات الحملة التوعوية الرابعة عشر 1438هـ :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أختتم يوم الثلاثاء تاريخ 7 رجب 1438هـ الموافق 2 إبريل 2017م فعاليات الحملة التوعوية الرابعة عشر التي ينظمها قسم الاعلام بالمركز النسوي للتنمية التابع لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية والتي حملت عنوان (لغتي هويتي) واستمرت ثلاثة أيام على التوالي: الأحد والاثنين والثلاثاء .

وهدفت هذه الحملة لإبراز أهمية اللغة العربية وأثرها في حياة المسلم ووحدة صفهم، والدعوة الى العودة إلى اللغة العربية الفصحى لتكون لغة التخاطب بين الناس وبالأخص في المحافل العلمية وترك اللهجات العامية.

وذلك لأن اللغة العربية هي لغة القران ولغة أهل الجنة وهي المفتاح الادأول لفهم معاني القرآن وتدبر معانيه.

وقد إستضاف المركز النسوي للتنمية خلال هذه الحملة دار مريم لتحفيظ القران الكريم بمنطقة 22 مايو ، حيث شاركوا بمواضيع قيمة عن اللغه العربية .

كما شارك أطفال الروضة بالمركز بأوبريت عن اللغة العربية معبرا جدا، كذا أقيمت مسابقة يومية خلال الحملة كان الغرض منها تعويد الطالبات على الحديث باللغة اللهجة العربية الفصحى، ومسابقة أفضل خاطرة بعنوان لغتي هويتي.

وقد أوضحت مديرة المركز الأستاذة / أم عمر بن طالب أن هذه الحملة ليست دعوة للعروبة والقومية العربية إنما هي دعوة لديننا ودعوتنا لأن هذة اللغة مرتبطة بمصدر التشريع للديننا وهما القرآن والسنة.

كما شكرت أم عمر طالبات قسم الإعلام على تميزهن وأبداعهن في تنظيم وتنسيق الحملة والأداء المتميز فيها والمعهود من طالبات هذا القسم، كما شكرت دار مريم على حضورهم ومشاركتهم هذه الحملة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى