أخبارحضرموت

باعارمة والعمودي يتفقدان سير الامتحانات النصفية بمعهد العلوم الصحية بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / عبدالباسط عبدالله / جمعان دويل

تفقد مدير عام مديرية سيئون المهندس / عمر باعارمة ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي اليوم سير الامتحانات النصفية من العام الدراسي 2016 – 2017م الجارية بمعهد العلوم الصحية بسيئون والتي بدأت مطلع الاسبوع الجاري 2 ابريل 2017م .
وأطلع باعارمة والعمودي أثناء جولتهما في قاعات الامتحانات من مدير المعهد الدكتور/ محمد عوض لرضي عن الترتيبات التي سبقت هذه الامتحانات التي بدأت في الثاني من ابريل الحالي وتستمر إلى العشرين من الشهر نفسه ويبلغ عدد المتقدمين إليها 311 طالبا وطالبة موزعين على ستة تخصصات علمية وفنية في سنوات الدراسة الثلاث بالمعهد ( تمريض تقني , تمريض عام , فني اشعة , فني مختبر , قابلة مجتمع , مساعد طبي عام ) .
وأوضح مدير المعهد أن عدد الطالبات المتقدمات لهذه الامتحانات من بين إجمالي المتقدمين يبلغ عددهن 174 طالبة منهن 55 طالبة في مجال التمريض التقني و62 طالبة أخرى في التمريض العام وطالبة واحدة في الأشعة و27 طالبة فني مختبر و29 طالبة قابلة مجتمع .
وأشاد مدير عام مديرية سيئون ومدير عام مكتب الصحة بالوادي بالجهود التي يبذلها كوادر المعهد لرفد المرافق الصحية في مختلف مديريات وادي حضرموت بالكوادر المدربة والمؤهلة من الجنسين سعيا نحو تلبية احتياجات تلك الجهات لتتمكن من تقديم خدماتها للمواطنين .
رافقهم في الزيارة التفقدية الدكتور / علي خميس بن وثاب نائي مدير المعهد رئيس قسم القبول والتسجيل .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى