أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة الأمل للتنمية تقيم احتفالية الوفاء ببروم حضرموت :

صدى الوادي – بروم حضرموت / خاص

كرمت مؤسسة الأمل للتنمية ومكتب الصحة والسكان بمديرية بروم وميفع الدكتور محمد سعيد علي بافضل اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية بدرعي الوفاء نظير الجهود الكبيرة والمتميزة في مجال برنامج العيادة التخصصية المجانية التي قدمها لمرضى مديرية بروم وميفع على مدى أكثر من (15) عاماً، ولايزال يقدم عطائه اللامحدود في هذا المجال.
جاء ذلك في إحتفائية الوفاء والتكريم التي أقامتها مؤسسة الأمل للتنمية بالشراكة مع مكتب الصحة والسكان بالمديرية التي احتضنتها قاعة المحاضرات بالمركز ببروم صباح اليوم الأربعاء 5 / 4/ 2017م بحضور الأخوة/ المدير التنفيذي للمؤسسة عبدالله سعيد بازرعه ومدير المركز الصحي ببروم أحمد سعيد بازرعه وسعيد أحمد باجبار وإدريس محمد بن سلوم وعبدالعزيز محمد بامحسون الرؤساء السابقين لجمعية الأمل الخيرية الاجتماعية الثقافية في دورات سابقة منذ تأسيسها في الفاتح من إبريل 1997م إلى أن تم تحويلها إلى مؤسسة وإشهارها في 26 / 11/2014م .

وفي بداية حفل الوفاء والتكريم التي بديت بآيات من الذكر الحكيم ألقيت عدد من الكلمات أشادت جميعها بجهود الدكتور بأفضل في خدمة معالجة المرضى والمجتمع في العيادة التخصصية مجاناً ودون مقابل مادي أو معنوي مبتغياً ذلك وجه الله تعالى ومرضاته.

وأضافت الكلمات إن الواجب علينا أن نرفع له القبعات تقديراً وعرفاناً لما يقدمه من خدمات جليلة وإنسانية نبيلة تستحق منا الثناء والإشادة ولمن أمثاله من الأطباء الخيرين الذين يقدمون خدماتهم الإنسانية مجاناً في شتى ربوع حضرموت الخير مستدلة بحديث الرسول صلى الله وعليه وسلم (من لا يشكر الناس لا يشكر الله).

كما ألقى المحتفى به الدكتور محمد بافضل كلمة قال فيها إنه من الواجب أولاً علينا فعل الخير لان مثل هذه الأعمال تعد التجارة الرابحة عند الله، وذلك كجزء من رد الجميل لجمعية الأمل الخيرية الاجتماعية والثقافية (مؤسسة الأمل للتنمية حالياً) التي ابتعثت للدراسات العليا بواسطتها في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة كأول طبيب مبتعث قبل أن أنظم الى مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين.

مضيفاً في الوقت ذاته وهو يجهش بدموع الفرح كم أنا سعيد مفتخراً بهذا التكريم الذي أعده تكريماً لوالدي ووالد الجميع مؤسس هذه المؤسسة الدكتور/ عمر عبدالله بامحسون الذي له الفضل بعد الله إلى ما وصلنا عليه حالنا هذا اليوم .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى