أخبارحضرموت

الماجستير بدرجة الإمتياز للباحث الحضرمي / مجدي سليمان مطران :

صدى الوادي – حضرموت / خاص

تحصل الباحث مجدي سليمان مطران على شهادة الماجستير في التربية البدنية والرياضية بدرجة [الإمتياز] عن رسالته التي قدمها بعنوان (تأثير برنامج مقترح باستخدام تدريبات تحمل الأداء في تحسين بعض المهارات الأساسية بكرة الطائرة للاعبين الناشئين) .

وتم مناقشة الرسالة بجامعة الحديدة وأشرف عليها أ.م.د. خالد علي البرعي  د.م سعيد فرج خميس الرمادي , فيما تكونت لجنة المناقشة والحكم من الأساتذة أ.د / صلاح عطية كاظم أستاذ الرياضة العلاجية وإصابات الملاعب مناقشا داخليا حيث تولى رئاسة الجلسة أ.م.د / إبراهيم علي الورافي أستاذ التدريب الرياضي المشارك مناقشا خارجيا من جامعة صنعاء أ.م.د. / خالد علي البرعي أستاذ مشارك في التدريب الرياضي وعلم الحركة  مشرفا .
وقد أشادت اللجنة العلمية بالرسالة لما احتوت عليه من معلومات ونتائج قيمة واستخلاصات وتوصيات يمكن الاستفادة منها في تدريب الناشئين بكرة الطائرة وإمكانية تطبيق مثل هكذا برامج  على فئات وألعاب أخرى بنفس الأسلوب والكيفية.

يذكر أن الأستاذ الكابتن  مجدي سليمان له العديد من النشاطات الرياضية والبصمات في الرياضة الحضرمية واليمنية وأبرزها مركز سبورتكس الرياضي المركز الرياضي الأول من نوعه على مستوى المحافظة والجمهورية والذي يعمل فيه الباحث مشرفا للأنشطة  وكذا توليه تدريب منتخب جامعة حضرموت للكرة الطائرة والذي حاز معه على بطولة الجمهورية للجامعات.

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى