أخبارحضرموت

رئيس جامعة حضرموت يتفقد المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والاطفال :

صدى الوادي – المكلا / أشرف باجبير – تصوير – علي بن دهري
تفقد الاستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت المستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والاطفال كان في استقباله الدكتور / علي محمد باطرفي مدير المستشفى حيث طاف رئيس الجامعة ومدير المستشفى على اقسام الترقيد والعناية المركزة وحاضنات الاطفال والنساء وقسم الطوارئ وعيادات الاطفال .

واستمع رئيس جامعة حضرموت من مدير المستشفى إلى شرح مفصل عن نشاطها والخدمات العلاجية والصحية التي تقدمها للمرضى والسعة السريرية و التعرف على الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي تحتاجها اقسام المستشفى لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمجتمع مشيراً إلى ان رئاسة الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بهدف تطوير الخدمات الصحية بالمستشفى خلال المرحلة القادمة .

من جانبه أكد الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت استعداده لذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير الاداء بالمستشفى وقال ان المستشفى ستشهد خلال الفترة القادمة تحسن في خدماتها الصحية في إطار الخدمات التي تقدمها جامعة حضرموت للمجتمع في حضرموت لافتاً أن رئاسة الجامعة تعمل جادة على توفير المتطلبات والتجهيزات الضرورية التي يحتاجها أقسام المستشفى .

رافقهم خلال الزيارة كل من : الاستاذ ياسين بحول المدير الفني والاستاذ أحمد باسالم نائب المدير للشئون المالية والادارية بالمستشفى الجامعي لطب النساء والولادة والاطفال والاستاذ : أحمد زين باحميد مدير عام أدارة الأعلام بالجامعة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى