أخبارحضرموت

بالصور والتفاصيل … تعرف ماذا قال الوكيل الأول محافظة حضرموت في اجتماع الدعاة اليوم بسيئون :

صدى الوادي – سيئون
نظمت السلطة المحلية بمديريات وادي حضرموت والصحراء عصر اليوم في مدينة سيئون لقاء تشاوري موسع ضم العلماء والشخصيات الاجتماعية والأعيان والمشائخ ومنظمات المجتمع المدني .
وكرس اللقاء للاستماع إلى احتياجات وتطلعات أبناء وادي حضرموت والصحراء في المجالات الخدمية المرتبطة بحياة الناس اليومية وسبل تطوير أداء الأجهزة التنفيذية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وزيادة الاهتمام والرعاية بأوضاع المرأة والشباب .
وأثناء اللقاء أشار وكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش أن المرحلة التي تمر بها البلاد تتطلب مزيداً من وحدة الصف والتعاون والتكامل بين السلطات المحلية والمجتمع بمختلف مكوناته للتغلب على أهم الصعوبات التي تقف عائقاً أمام تحقيق تطلعات أبناء المحافظة في كافة التجمعات السكانية، مشدداً على أهمية تعزيز العلاقة التكاملية بين المجتمع والأجهزة الأمنية باعتبار ذلك من أهم الاحتياجات الأساسية للمجتمع، مشيرا إلى رفد أجهزة الأمن والشرطة بدفعه جديدة تضم 500 فرد من رجال الأمن من أبناء المحافظة.
وتطرق إلى التوجيهات التي صدرت للجهات ذات الاختصاص لمضاعفة كمية مادة الديزل المطلوبة لتشغيل جميع المولدات الجاهزة بمحطات الكهرباء في مديريات الوادي، معلناً إعتماد 8 ملايين و550 ألف ريال موازنة مركز الأورام السرطانية بوادي حضرموت للعام الحالي 2017م والمساهمة في إنشاء وحدة القلب بمستشفى سيئون العام واعتماد تجهيز غرفة العناية المركزة بمستشفى القطن العام .
من جانبه أكد وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على أهمية عقد هذه اللقاءات التي تسهم في زيادة العلاقة والتلاحم بين السلطات المحلية ومكونات المجتمع من اجل تعزيز الأوضاع الأمنية في عموم مديريات المحافظة.
وأبدى عدد من الحاضرين جملة من الملاحظات تركزت على ضرورة أن يتحلى المسئولين بالأجهزة التنفيذية والخدمية بالمصداقية لضمان التكامل والتعاون من قبل المواطنين مع السلطات المحلية والأجهزة التنفيذية والعمل على إنهاء مظالم المواطنين من الحكومات السابقة وإيجاد محاضن لحفظ الشباب من أفكار التطرف .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى