أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة نهد التنموية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع جامعة الريان :

صدى الوادي – المكلا / خاص

تم يوم الأربعاء الموافق 12/4/2017م توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين كلاً من  مؤسسة نهد التنموية وجامعة الريان ، حيث تهدف هذه الاتفاقية إلى التعاون المشترك بين المؤسسة والجامعة  فيما يخدم العملية التعليمية للطلاب الدارسين في الجامعة التابعين لمؤسسة نهد التنموية إضافة إلى عدد من المجالات التعليمية والأكاديمية .
قام بالتوقيع كلاً من المهندس محمد منصور بن ثابت المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية ورئيس جامعة الريان الدكتور سالم محمد بافقير .
ويأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار الشراكات التي تقيمها مؤسسة نهد التنموية في جوانبها التعليمية والتأهيلية بما يخدم طلاب العلم من خلال مد جسور التعاون المشترك مع الجامعات   .
وقد حضر توقيع هذه الاتفاقية من جانب المؤسسة مدير العلاقات والإعلام الأستاذ إبراهيم جمعان بن ثابت ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ سالم عبدالله بن حويل، ومن جانب جامعة الريان كلاً من عميد كلية الهندسة الدكتور محمد عبدالله بامطرف و عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الدكتور سالم عبدالله بن كليب وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الأستاذ عبدالله عامر الكثيري والدكتور عيسى مبارك سالم عجره رئيس قسم الفقه وأصوله بكلية الشريعة و الأمين العام للجامعة الأستاذ سالم عبدالله بامحمد .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى