أخبار المؤسسات والجمعيات

جمعية الفرقان الخيرية بالسويري تكرم 75 متفوقا من المراكز القرآنية النموذجية

صدى الوادي – السويري/ عثمان بن شملان

كرمت جمعية الفرقان الخيرية لتعليم القرآن الكريم بمنطقة السويري بمديرية تريم اليوم 75 متفوقا من المراكز القرآنية النموذجية بمناسبة اختتام العام الدراسي 1438/1437هـ .

وفي الحفل الذي أقيم بمركز خيركم التعليمي أشاد عاقل حي السويري الأستاذ طالب بن شملان بالجهود التي يبذلها معلمي الحلقات القرآنية في تربية النشئ على كتاب الله تعالى، مؤكدا على أهمية اقران حفظهم لكتاب الله تعالى بتطبيقه على الواقع العملي من خلال المبادرة في الأعمال الخيرية والمساهمة في خدمة المجتمع.

فيما عبر الأمين العام لجمعية الفرقان الخيرية الشيخ مبارك قصعور عن سعادته بحضور الحفل القرآني الذي يعتبر امتداد ومواصلة لما كان عليه الآباء والأجداد في اهتمامهم بالقرآن وحرصهم على تعليمه للنشئ ، مبينا المزايا والفضائل التي يتحصل عليها حافظ القرآن الكريم.

وأشار الى الجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الفرقان في الاهتمام بالحلقات والمراكز القرآنية وتنفيذها لعدد من الأنشطة التي تسهم في خدمة المجتمع ، داعيا أمور الأمور الى تحفيز أبنائهم وتهيئة الأجواء لهم لحفظ القرآن الكريم. 

الى ذلك رحب مسؤول قسم الشفيع بالجمعية الاستاذ عبدالله باشعيب بالحاضرين شاكرا لهم تلبية الدعوة، موضحا المراكز القرآنية التي يشرف عليها القسم والتي تضم 303 طالبا وطالبة مبينا نسب النجاح المتميزة التي حققتها تلك المراكز والأنشطة المختلفة التي يقيمها القسم والتي أثمرت عن تخرج 15 حافظا وحافظة لكتاب الله تعالى خلال هذا العام ، شاكرا كل المساهمين والداعمين.

وجرى في الحفل تقديم نماذج من حفظ المحتفى بهم ووصلات فنية نالت اعجاب الحاضرين.

حضر الحفل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية تريم المهندس محمد عوض هادي ورئيس لجنة الرقابة والتفتيش بجمعية الفرقان الاستاذ صالح محمد باحارثة ورئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية الدكتور عبدالكريم باجبير ورئيس مجلس الآباء بمدرسة السويري للبنين المهندس صالح بن شملان وعدد من مدراء المدارس الأساسية والثانوية وأولياء الأمور وجمع من المواطنين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى