أخبارحضرموت

وكيل وادي حضرموت يوجه بتمهيد طريق وادي عدم – ساه وترميم مدرسة طاران بساه :

صدى الوادي – ساه / جعفر بلفاس
قام وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري بزيارة تفقدية لوادي عدم بمديرية ساه للاطلاع على مستوى تقديم الخدمات العامة للمواطنين في مناطق وادي عدم .
وكان في استقبال وكيل المحافظة عدد من مشائخ منطقة وادي عدم والشخصيات الاجتماعية وجمع من ابناء المنطقة .
واطلع الكثيري على معاناة اهالي وادي عدم في عملية تنقلهم لمركز مديرية ساه موجها الاشغال المحلية بتمهيد طريق وادي عدم – ساه للتخفيف من معاناة تنقل المواطنين وسهولة وصولهم للمناطق المجاورة .
كما زار الكثيري مدرسة طاران للتعليم الاساسي بنين – بنات بمنطقة طاران بوادي عدم مستمعا من مدير المدرسة الاستاذ صالح سعيد بن عبوادن الجابري على مستوى الخدمات التعليمية الاساسية المقدمة لابناء منطقة طاران و وادي عدم شاكرا جهود السلطة المحلية بوادي حضرموت على جهودها في دعم العملية التعلمية بالمعلمين المتعاقدين .
بدوره ثمن الكثيري الجهود الكبيرة التي تقدمها ادارة المدرسة والكادر التدريسي بالمدرسة شاكرا تعاون كل ابناء المنطقة في خدمة العملية التعليمية .
واعتمد عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عملية ترميم مدرسة طاران للتعليم الاساسي وكذا جوائز للطلاب الاوائل في المدرسة تشجيعا للطلاب والطالبات في المدرسة
رافق وكيل المحافظة في زيارته الاخ عبودان عبدالله عبوادن الجابري مندوب اهالي وادي عدم في القطاع ٥١ بشركة بترومسيلة وعدد من مشائخ المنطقة والشخصيات الاجتماعية

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى