أخبارحضرموت

مدير أمن وادي حضرموت يتعرف على مشاريع مجموعة مكة الاستثمارية بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا /صالح عسكول

تعرّف العميد سعيد علي العامري مدير امن وادي وصحراء حضرموت على مشاريع مجموعة شركة مكة الاستثمارية بالمكلا المملوكة للشيخ محمد احمد الجويحي واخوانه .

واستمع العميد العامري من الشيخ محمد الجويحي المدير العام للمجموعة الى شرح مفصل عن المشاريع الاستثمارية التي نفذتها الشركة والجاري العمل فيها والمتمثلة في فندق مكة بمنطقة بويش وصالات مكة بشارع الستين والمزرعة النموذجية بمدينة الهجرين التاريخية بمديرية دوعن .منوها بان العمل يجري على قدم وساق في استكمال التشطيبات النهائية لفندق مكة الواقع بشارع الستين والمتوقع افتتاحه قريبا .

وقام العميد العامري بجولة في الفندق حيث ابدى اعجابه بمستوى التصميم الفريد الذي جعل من جميع غرف الفندق تطل على البحر كما قام بجولة للصالة الخاصة بالمناسبات المجهزة بأحدث التقنيات .

وقال العميد العامري ان ما تشهده المحافظة من استقرار امني في جميع المديريات الذي يعد من أهم عوامل استقطاب الاستثمارات ورجال المال والاعمال بما من شانه استيعاب اكبر عدد من الشباب والقضاء على البطالة وتوفير فرص عمل لكافة المستويات .مشيدا بدور محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك في ارساء دعائم الامن و الاستقرار التي كانت لنتائجه الايجابية دور كبير لان تكون حضرموت نموذج التي مثلت نقلة نوعية من بين المحافظات المحررة .

هذا واقام الشيخ الجويحي في بيته العامر بمدينة المكلا مأدبة غداء على شرف مدير الامن بوادي وصحراء حضرموت العميد سعيد علي العامري .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى