أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة طيبة وإتلاف الخير والسلطة يوقعان اتفاقية تنفيذ برامج طبية بحضرموت سيئون

صدى الوادي –  عبدالله مسيعد – سيئون

مسيعد1


وقعت مؤسسة طيبة للتنمية وإتلاف الخير للإغاثة لإنسانية مذكرة تفاهم لتنفيذ مشاريع وبرامج طبية بوادي حضرموت بحضور وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ومدير مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي .

الاتفاق جاء برعاية كريمة من الوكيل عصام بن حبريش الكثيري ومدير مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت الدكتور هاني العمودي وبدعم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي ضمن مشروع الإغاثة العاجلة لمحافظة حضرموت وبأشراف مباشر من مؤسسة طيبة للتنمية وإتلاف الخير للإغاثة الانسانية.

مذكرة التفاهم نصت على تنفيذ برامج ومشاريع طبية نوعية كالعيادات المتنقلة للمناطق المتضررة وكذا برنامج الطبيب الزائر للمناطق الريفية وبرنامج تأهيل الممرضات حيث سيشمل البرنامج مديريات السوم وتريم ووادي عمد. وتحدث الاستاذ عصام بن حبريش الكثيري عن أهمية أقامة مثل هذه البرامج التي من شأنها تأهيل الكادر الطبي وتقديم الخدمات الطبية النوعية للمديريات التي تعاني من ضعف الكادر الطبي وتردي الخدمات الطبية في ضل الوضع الصعب الذي تمر به البلاد. ومن جنبه تحدث الاستاذ احمد حديجان مدير مؤسسة طيبة للتنمية بحضرموت عن سعادة بتوقيع الاتفاقية التي قال بأنها ستقدم الكثير من الخدمات والتسهيلات للمواطنين والمرضى في الارياف والمدن الريفية وهو ما تسعى دوماً مؤسسة طيبة له.

الاستاذ فهمي بن منصور مدير اتلاف الخير للإغاثة الانسانية أكد بأن الإتلاف سينفذ خلال الفترة القادمة برامج ومشاريع نوعية ستساهم وبشكلاً كبير في تقديم الخدمات وتحسينها للمواطنين بحضرموت. وبدورة أعرب الدكتور هاني العمودي مدير مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت عن سعادة بتوقيع الاتفاقية التي من شأنها تحسين الوضع الصحي وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

شاكرا الدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة طيبة للتنمية بالجانب الصحي ووقوفها الدائم بجانب مكتب الصحة والسكان بوادي حضرموت ودعمهم وإشرافهم على المراكز الطبية بوادي عمد والمركز الصحي بخنفر.

حضر مراسيم توقيع الاتفاق الأستاذ عصام حبريش الكثيري وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء والدكتور هاني العمودي مدير مكتب الصحة بوادي حضرموت والأستاذ احمد حديجان مدير مؤسسة طيبة للتنمية والأستاذ فهمي منصور مدير إتلاف الخير للإغاثة الإنسانية والأستاذ عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى