أخبار المؤسسات والجمعيات

اختتام دورة في التخطيط الاستراتيجي لشباب منظمات المجتمع المدني والملتقيات بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد عبدالله بارماده

٢٠١٦٠٣٠٤_١٧٢٧٣٤

اختتمت مساء أمس الجمعة بسيئون الدورة التدريبية الثانية في (التخطيط الاستراتيجي) درب فيها المدرب / عدنان الصبان التي أقامها اتحاد الملتقيات الشبابية التطوعية بوادي حضرموت بالتنسيق مع مركز بدر الدعوي ومركز اكاديمية حضرموت للتنمية البشرية ، واقيمت بقاعة مسجد بدر بسحيل مدينة سيئون واستهدفت الدورة شباب منظمات المجتمع المدني والملتقيات الشبابية التطوعية المنطوية تحت الاتحاد بسيئون وضواحيها .

وتطرق المدرب في الدورة إلى مقدمة حول التخطيط الاستراتيجي والتعرف على الرسالة والرؤية في الحياة ، وتحديد الاهداف لها من عدة جوانب ، وكذا التعرف على مفهوم التخطيط الاستراتيجي ومعرفة خطوات التخطيط الناجح .

وأضاف الصبان في الدورة التي حضرها أكثر من 50 شاباً بمعدل 5 ساعات إلى الرسالة والرؤية التي تنشئ من أجلها الملتقيات وما تسعى إليه المجموعات التطوعية ، واعطاء نبذة عن نماذج من الذين صنعوا لنا الحياة بابتكاراتهم وابداعاتهم رغم شحتها الى انهم حققوا المعجزات .

وصنف المدرب عدنان الصبان السمات الضرورية في تطوير الأهداف واتفاقها مع القيم الدينية وتسلسلها وواقعيتها .

بدوره ثمن رئيس الاتحاد الاخ/ علي بن سعد دور الشباب لخدمة المجتمع ومشاركتهم الانشطة النوعية التي يقيمها الاتحاد وتسهيل عمل الملتقيات والشبابية التطوعية بوادي وصحراء حضرموت ، واضاف أن 70 ملتقى فعّال قد حصل على عضوية إنضمام للإتحاد من أيام تأسيسه حتى اليوم ، آملاً أن يكون المشاركون قد استفادوا من الدورة وتطبيقها كلا في مجال عملة وتخصصه .

٢٠١٦٠٣٠٤_١٦١٩٤٠

٢٠١٦٠٣٠٤_١٧٢٧١٣

٢٠١٦٠٣٠٤_١٧٢٧٣٤

٢٠١٦٠٣٠٤_١٩١٣١٦

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى