أخبار اليمن

برنامج التواصل مع علماء اليمن” يطلق حملته الثانية.. #مشروع_الحوثي_تجويع_وإفقار:

صدى الوادي / متابعات :
يطلق المركز الإعلامي ببرنامج التواصل مع علماء اليمن، غداً، حملته الإعلامية الثانية تحت وسم: #مشروع_الحوثي_تجويع_وإفقار تواصلاً مع حملاته التي تستهدف المشاركة الفاعلة في المعركة التي يخوضها الوطن ضد أعداء الشعب اليمني، الذين انقلبوا على الشرعية وعلى الإجماع الوطني؛ خدمةً للمشروع الإيراني الذي يستهدف زعزعة الأمن والسلام والتعايش في المنطقة العربية.

وتقدّم الحملة دراسة اقتصادية أعدّها المركز الإعلامي ببرنامج التواصل مع علماء اليمن، بالتعاون مع مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي اليمني، ويناقش التقرير الاقتصادي “انقلاب الحوثي وصالح وأثره على الاقتصاد وتفشي الفقر والمجاعة في اليمن.

وتدشن الحملة بندوة عامة في الرياض يحضرها المختصون والمهتمون وجمهور من العلماء والدعاة والإعلاميين، وتغطيها وسائل الإعلام المختلفة، وتستعرض الحملة جوانب معاناة الشعب اليمني؛ جراء الانقلاب وتداعياته الخطيرة على الاقتصاد اليمني، وتفشي الفقر والمجاعة، وممارسات مليشيا الحوثي وصالح التي تمثلت في نهب البنك المركزي، وإفراغ الخزينة العامة من احتياطي النقد الأجنبي، ونهب إيرادات الدولة وقطاعات الإنتاج المختلفة الحكومية والأهلية، والتي أدّت إلى الانهيار الكبير للاقتصاد وانقطاع سبل الحياة لأكثر من 82% من الشعب اليمني.

وتَعْرِض الحملةُ الإحصاءات والتقارير بوسائط متعددة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، سيتم نشرها عبر وسائل الإعلام المختلفة، وستكون متاحة على حسابات البرنامج، إضافة إلى الفعاليات والبرامج التي ستبث عبر وسائل الإعلام المختلفة.

ويقيم المركز الإعلامي ندوة في عدن يوم الخميس 29 شعبان، تتضمن قراءة في الدراسة الاقتصادية الصادرة عن المركز، وتستعرض الإجراءات المالية الكارثية التي اقترفتها مليشيا الحوثي، وأدّت إلى انهيار الاقتصاد اليمني، وتفشي الفقر والمجاعة والأوبئة.

ودعا المركز الإعلامي الصحفيين والإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي إلى التفاعل مع الحملة، وتوصيل رسائلها إلى العالم، إسهاماً في التسريع بإنقاذ الشعب اليمني ونجدته، وتخليصه من براثن المجاعة والفقر والمرض، ولن يتم خلاص الشعب اليمني إلا إذا تخلص الجميع من مليشيا الحوثي وصالح، وعلى الجميع الإسهام في معركة تحرير الشعب من المليشيا التي جلبت الدمار والكوارث لليمن.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى