أخبارحضرموت

مركز الملك سلمان يدشن توزيع مساعدات غذائية لوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / سبأ – تصوير / محمد بارماده

دشن بمدينة سيئون محافظة حضرموت مشروع توزيع المساعدات الغذائية المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والإعمال الإنسانية و تنفيذ ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت واللجنة الفرعية للإغاثة بالمحافظة .

ويتضمن المشروع توزيع 50 ألف سلة غذائية تستهدف 300 ألف فرد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في 16 مديرية بوادي وصحراء حضرموت والنازحين من المحافظات بمديرية العبر .

وفي حفل التدشين الذي أقيم صباح اليوم الخميس أشاد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء/ عصام حبريش الكثيري بعطاء واسهام المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا وتلمس أحوال اشقاءهم وتضحياتها بالرجال والدماء والمال ضمن التحالف العربي ضد الأيادي الخبيثة التي حاولت أن تدمر الشعب ومقدراته وزعزعة الأمن والاستقرار .

بدوره عبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله رمضان باجهام عن اعتزازه بالمواقف الطيبة للأشقاء بالمملكة العربية السعودية التي تجسد عمق الاخوة والترابط بين الشعبين و تترك أثرا طيبا في نفوسا الشعب اليمني، لافتا الى ان المشروع سيعمل على تخفيف المعاناة على المواطنين وخصوصا مع قدوم شهر رمضان المبارك .

فيما أوضح ممثل العلاقات الخارجية بالائتلاف/ عبدالرحمن خضر ان مشروع المساعدات الغذائية سينفذ وفق خطة مرسومة وتحت رقابة على التنفيذ من شركة متخصصة عبر مركز الملك سلمان، منوها الى ان المشروع سينفذ على ثلاث مراحل تستمر لفترة 4 أشهر ، وتستهدف المرحلة الاولى مديريات سيئون وتريم والعبر فيما المرحلتين الثانية والثالثة تستهدف بقية المديريات عبر شركاء الائتلاف من منظمات المجتمع المدني .

حضر التدشين قائد المنطقة العسكرية الأولى بسيئون اللواء الركن صالح طيمس وقائد قوات التحالف العربي بوادي حضرموت .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى