أخبار المؤسسات والجمعيات

إنجاز شباب تقيم الإفطار السنوي الثاني لأعضائها بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده – تصوير / محمد بامخرمة
بتمويل مؤسسة الضمير الخيرية الاجتماعية أقامت مبادرة إنجاز شباب التطوعية بسيئون مساء أمس الجمعة الإفطار السنوي الثاني للأعض الملتحقين بالمبادرة والداعمين والمساهمين والمشاركين في الأعمال التي تقيمها المبادرة .
وفي الإفطار السنوي الثاني الذي عقد بمنتزهات الدرة بسيئون وكرمت فيه إدارة المبادرة حفاظ كتاب الله تعالى الملتحقين بالمبادرة، أشارت كلمة للمدير العام لمكتب وزارة الأوقاف والإرشاد الأستاذ / مراد صبيح والمدير العام لمكتب صندوق النظافة والتحسين بالوادي والصحراء المهندس / عمر سليم بالجهود التي تبذلها إدارة المبادرة لنقل صورة إيجابية للمجتمع والعمل على خدمته في كافة المجالات الحياتية والخدمية، مثمنين جهود الداعمين والقائمين على مثل هذه الأعمال التطوعية .
من جهتها وقبل ذلك رحبت إدارة المبادرة بالحاضرين شاكرة لهم تلبية الدعوة، مستعرضه خلال الجلسة أبرز الإنجازات والأنشطة التي حققوها في الفترة السابقة بدعم وجهود عددا من الشخصيات الإجتماعية والشيوخ والمؤسسات والجمعيات الخيرية .

حضر جلسة الإفطار رئيس المبادرة الشيخ/ رشيد مهدمي وممثل مؤسسة الضمير الخيرية الأستاذ/ سمير الدباء وعدد من الشخصيات الاجتماعية ووجهاء مديرية سيئون .

image

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى