أخبارحضرموت

لقاء موسع بإدارة المياه بغيل باوزير يناقش مشكلة الإنقطاعات المتكررة للمياه في منطقة الصداع :

صدى الوادي – غيل باوزير / أحمد علي مقرم
عقد لقاء موسع ظهر الثلاثاء بإدارة المياه بغيل باوزير ضم مدير مكتب المياه بالمديرية الأستاذ/ صلاح سعيد بن همام وعدد من أهالي منطقة الصداع.
وفي مستهل اللقاء أستمع بن همام من أهالي المنطقة إلى شرح وافيا عن أبرز المشكلات التي تواجه أبناء منطقة الصداع ومنها الإنقطاعات المتكررة لخدمة المياه والتي زادت خلال هذه الفترة وبالتزامن مع إرتفاع درجات حرارة الصيف والذي يزيد الطلب على الماء .
وخلال اللقاء ناشد أهالي منطقة الصداع إدارة مكتب المياه بالمديرية إلى وضع الحلول والمعالجات المناسبة  الرامية لإنهاء هذه المشكلة .
من جانبه شكر مدير مكتب المياه بغيل باوزير الأستاذ/ صلاح سعيد بن همام أبناء منطقة الصداع على طرحهم الشفاف والمسؤول ، مبديا إستعداد المكتب بالتواصل الدائم مع الجهات العليا لوضع تلك الجهات في صورة المشكلة ، مشيرا إلى أن المكتب موعود من الإدارة العامة بساحل حضرموت بتغذية مناطق الريان وماجاورها من الخط الواصل إلى مدينة المكلا، موجها الفنيين إلى فحص الخطوط ( الهوايات) والتأكد من سلامتها .
كما وجه بن همام أهالي منطقة الصداع إلى رفع كشف عام بأسماء المناطق المتضررة مقرونا بتوقيعاتهم ليتم بعد ذلك رفع رسالة إلى الجهات المعنية لمعالجة هذه المشكلة وأخدها بعين الإعتبار.
حضر اللقاء عدد من رؤساء الإقسام بمكتب مياه غيل باوزير.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى