أخبارحضرموت

فريق حضرموت الخير يلتقي بالمحافظ البحسني :

صدى الوادي – المكلا / خاص

إلتقى فريق حضرموت الخير أمس بمدينة المكلا بمحافظ محافظة حضرموت اللواء “فرج البحسني”، لمناقشة التدهور الاقتصادي وانهيار العملة وعدد من الامور المتعلقة بالشأن الحضرمي ..

وأتى اللقاء ضمن الجهود المستمرة وسلسلة الزيارات المتتالية من أجل حضرموت ووحدة الصف الحضرمي، وإستشعاراً من فريق حضرموت الخير بما يعانيه أبناء المحافظة من تدهور في الاقتصاد الوطني وانهيار العملة الوطنية وما نتج عن ذلك من غلاء فاحش في الاسعار مما ادى بالمواطن الحضرمي الى المكابدة والمجاهدة من أجل الحصول على لقمة العيش والتي تعتبر من أهم اولياته ..

وتضمن اللقاء عدد من المواضيع فيما يتعلق بالغذاء وتوفير السلع الأساسية بأسعار معقوله والمشتقات النفطية والوضوح في عملية الاستيراد وهيكلة لجنة المشتقات النفطية، ومؤتمر حضرموت الجامع والتصور بتجاوز العثرات التي تعترضه ..

وفي مستهل الجلسة رحب محافظ حضرموت بأعضاء الفريق مشيداً باستمرارية عملة وتواصل نشاطه، مشيراً أنهم في السلطة المحلية يعملون في ظل امكانيات محدودة وطلبات متزايدة والتزامات تلتهم كل الموارد المتاحة، كاشفاً بأنه يتم صرف اكثر من سبعه مليون دولار شهريا على كهرباء ساحل حضرموت فقط ..

من جهتهم قدٌم اعضاء فريق حضرموت الخير شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ لعقد اللقاء ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى