أخبار المؤسسات والجمعيات

جمعية القرآن تقيم إفطاراً للشخصيات الإجتماعية وأولياء أمور طلاب وطالبات لجنة التحفيظ بالغرفة :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده
أقامت لجنة التحفيظ بمنطقة الغرفة التابعة للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم إفطار صائم بمركز طرموم النموذجي لأولياء أمور الطلاب والطالبات الملتحقين بالمراكز التعليمية والشخصيات الإجتماعية بالمنطقة .
وفي جلسة عقدت بعد الإفطار أمس الأربعاء رحب الأستاذ/ وجدي عبدالله صابر في كلمة عن لجنة التحفيظ بالحاضرين شاكراً لهم تلبية الدعوة، مضيفاً في سياق كلمته أن المدارس المنطوية تحت اللجنة “8” مدارس بين بنين وبنات وشهدت في العام الجاري عدة أنشطة وفعاليات مختلفة لهم ولأولياء أمورهم، مشيراً أن عدد الحفاظ الذين تخرجوا من الحلقات القرآنية النموذجية “11” حافظاً وحافظة لكتاب الله تعالى سيتم تكريمهم في قادم الأيام .
بدورة تطرق ضيف الجلسة فضيلة الشيخ / عبدالله عمر بن شهاب إلى عدد من الوصايا الرمضانية للحفاظ على الصيام، مضيفاً إلى عِظم القرآن الكريم وحفظه ودراسته والعمل به حتى يصبح واقعاً، وأشار “بن شهاب” إلى مراتب الإحسان والعفو والصفح بين الناس خصوصاً وأننا في شهر كريم تتنزل فيه الرحمات وأن يعفو الانسان ويصفح ويحتسب الأجر عند الله تعالى .
حضر الجلسة المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم الأستاذ / خميس بالذياب، وعضو المجلس المحلي / خالد صالح بلفاس، وعاقل الحي / صالح الحليفي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى