أخبار المؤسسات والجمعيات

إفطاراً للصائمين للنازحين من المحافظات الشمالية بسيئون (صور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

نظمت مؤسسة بسمة حضرموت للتنمية ،أمس، مشروع افطار الصائم والذي استهدف نحو 80 فرداً من للنازحين من المحافظات الشمالية إلى محافظة حضرموت .

وفي الإفطار الذي احتضنه منتجع الماهر بسيئون بتمويل من الشيخ/ انور الكثيري ورسالة الخير التطوعية ونفذته مؤسسة الامل للاستشارات والتنمية رحب المشرف العام لبرنامج ساتك للتدريب والتطوير / عبدالرحيم باحفين بالحاضرين مستعرضاً المشاريع والدورات التدريبية التي تم عملها في البرنامج .

من جهته أشار رئيس مؤسسة بسمة حضرموت للتنمية / عبدالرحمن عبدالحافظ حسان أن المؤسسة تعمل مع مؤسسات وجمعيات تنموية لخدمة مواطني حضرموت اولاً وباقي المحافظات ثانياً، مشدداً على ضرورة خلق علاقات مجتمعية لعمل المشاريع التنموية في الواقع العملي، وأكد “حسان” أن المؤسسة تولي اهتماماً خاصاً للنازحين والمتضررين من الاحداث، ذاكراً بعض من الاهداف التي انشئت من اجلها المؤسسة .

بدورة ثمن رئيس مؤسسة الامل للاستشارات والتنمية / عبدالرحمن الشميري بالعلاقة بين المؤسسة ومؤسسة بسمة حضرموت وبرنامج ساتك للتدريب والتطوير، مشيداً بدورهم الفاعل لخدمة المجتمع اليمني .

فيما تم في الافطار الاستماع إلى مشاركات الحاضرين من قصائد واناشيد رمضانية ومقترحات لتطوير العمل المؤسسي في وادي حضرموت بين المؤسسات الحاضرة، وتكريم المساهمين في انجاح الافطار .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى