أخبارحضرموت

أول مكّون سياسي يعلن عن تأييد التعيينات الاخيرة لهادي :

صدى الوادي – المكلا / خاص

هنأ فرع حلف حضرموت بالهضبة والساحل بخالص التهاني الصادقة الواء الركن “فرج سالمين البحسني” بمناسبة تعيينه محافظًا لمحافظة حضرموت وبقاءه قائدًا للمنطقة العسكرية الثانية ..

وقال فرع الحلف في بيان صادر عنه اليوم وتحصل “صدى الوادي” على نسخة منه، أنهم في الوقت الذي يتقدمون فيه بأسم أبناء حضرموت بالهضبة والساحل وقبائلها كافة بهذه التهاني للواء الركن “فرج سالمين البحسني” يعربون عن تاييدهم الكامل للقرارات التي أتخذها فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتاريخ 29 يونيو 2017م , مؤكدين وقوفهم ومساندتهم ومؤازرتهم لها .
وأعرب البيان عن الارتياح البالغ لهذا الاختيار الصائب في هذه المرحلة المهمة التي تحتاج حضرموت لكل المخلصين من أبنائها بما يحقق لها المزيد من المكاسب والانجازات في ظل الدعم المتواصل والموقف الأصيل للتحالف العربي وفي مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة .

وفيما يلي نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن فرع حلف حضرموت الهضبة والساحل يوم الخميس الموافق 29/6/2017م

يتقدم فرع حلف حضرموت بالهضبة والساحل بخالص التهاني الصادقة للواء الركن فرج سالمين البحسني بتعيينه محافظ لمحافظة حضرموت وبقاءه قائدًا للمنطقة العسكرية الثانية ..

وأننا في فرع الحلف بالهضبة والساحل في الوقت الذي نتقدم فيه بأسم أبناء حضرموت بالهضبة والساحل وقبائلها كافة بهذه التهاني للواء الركن فرج سالمين البحسني نعرب عن تأييدنا الكامل للقرارات التي أتخذها فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتاريخ 29 يونيو 2017م ونؤكد ووقوفنا ومساندتنا ومؤازرتنا لها .

لقد عرفنا اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائدًا محنكًا وشجاعًا , قاد ببسالة معركة تحرير ساحل حضرموت من قوى الارهاب , وأبنًا بارًا من أبناء حضرموت الأبطال الذين نذروا حياتهم لخدمة أهلهم ومحافظتهم , متمنين له كل التوفيق والنجاح والسداد في مهامه الجسمية.

كما أننا في الوقت ذاته نعرب عن الارتياح البالغ للاختيار الصائب لقادة المحافظة في هذه المرحلة المهمة التي تحتاج كل المخلصين من أبنائها بما يحقق كل تطلعات البناء والتنمية ويحسن الخدمات ويعزز الاستقرار الأمني ويحشد كل الجهود والطاقات لتحقيق المزيد من المكاسب والانجازات في ظل الدعم المتواصل والموقف الأصيل للتحالف العربي وفي مقدمتهم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الأمارات العربية المتحدة .

وأننا نجدها مناسبة في هذا المقام ان نتقدم بالشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود , وولي عهده الأمين الامير محمد بن سلمان وحكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة , ولسمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان , وولي عهد أبوظبي نائب رئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد وحكومة وشعب دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ولكافة دول التحالف العربي التي ساندت شعبنا وبلادنا منذ انطلاق عاصفة الحزم والأمل وانتصرت لقضيته العادلة , وحطمت أحلام الانقلابيين ومن ورائهم الفرس الايرانيين في الهيمنة على هذه المنطقة المهمة وازاحة كل المخاطر على أمن دول الخليج والجزيرة العربية.

وفقكم الله وسدد خطاكم لما فيه خير حضرموت وأبنائها

صادر عن فرع حلف حضرموت بالهضبة والساحل

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى