أخبار اليمن

قائد مقاومة دار سعد يؤكد على أهمية الوقوف مع الرئيس هادي لتحرير باقي المحافظات من الميليشيات :

صدى الوادي / متابعات :
قال قائد مقاومة دار سعد وقائد لواء النقل، العميد أمجد خالد ان المعاناه التي عانتها مديرية دار سعد في الحرب لمواجهة ميليشيا الحوثي وصالح كانت أيام عصيبة، وبتضحيات الأبطال الذي سقطوا شهداء، أنتصر أبناء دار سعد على الغزو الحوثي العفاشي في عدن.

جاء ذلك في كلمته الوطنية الرائعة التي القاها العميد “أمجد خالد” امام الضيوف من القيادات العسكرية، وعدداً من الشخصيات الاجتماعية الذين حضروا مناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية لتحرير مديرية “دار سعد” من قوات الحوثي وصالح.

كما وجه الشكر و العرفان لقوات التحالف العربي و على رأسهم السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، في مساندة إخوانهم في اليمن ضد المد الإيراني في المنطقة المتمثل بميلشيات الحوثي و صالح .. مشيراً بالدور البارز لدول مجلس التعاون على دورهم في مساندته الابطال في الحرب وتحرير مديرية دار سعد، و تحرير عدن و بعض المحافظات الجنوبية والشمالية.

وشدد العميد أمجد في كلمته على ضرورة الوقوف مع فخامة رئيس الجمهورية المشير “عبدربه منصور هادي” وذلك من خلال تكاتف الجهود، وتكاتف كل القوات لمحاربة و تحرير كل ما تبقى من المناطق الجنوبية و الشمالية من ميلشيات الحوثي وصالح ، وتحقيق الأمن و الأمان لكل مناطق ومحافظات الجمهورية.

وفي ختام كلمته .. وجه العميد أمجد خالدالشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية و القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير “عبدربه منصور هادي” على جهوده الطيبة المبذولة في دعم ومساندة ابطال المقاومة ، و على قراراته الحكيمة في توجيهاته بضم قوات المقاومة إلى وزارة الدفاع، ووزارة الداخلية.

واختتمت الفعالية بعرض عسكري لمجموعة من الأفراد أبطال منتسبي “معسكر لواء النقل” وتم أطلاق الألعاب النارية ابتهاجاً وتخليدا بهذه المناسبة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى