عربية ودولية

اغتيال ضابط بجهاز الأمن الوطني المصري :

صدى الوادي / متابعات :

اغتيل ضابط مصري في جهاز الأمن الوطني (تابع لوزارة الداخلية المصرية) أمس الجمعة، إثر استهدافه بالرصاص بمحافظة القليوبية شمال القاهرة، وفق ما صرح به مصدر أمني لوسائل إعلام.

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية، إن “ضابطا برتبة نقيب يدعى إبراهيم عزازي شريف عزازي، بقطاع الأمن الوطني (أمن الدولة سابقا)، قتل بعد استهدافه من قبل مسلحين اثنين على دراجة نارية أثناء خروجه من صلاة الجمعة بأحد مساجد منطقة الجبل الأصفر”.

أعلنت وزارة الداخلية، مساء الجمعة، مصرع الملازم أول إبراهيم عزازي، من قوة قطاع الأمن الوطني، أثناء خروجه من محل إقامته بمحافظة القليوبية، بعدما استهدفه مجهولين يستقلان دراجة نارية بإطلاق الأعيرة النارية.

وقالت الوزارة في بيان رسمي الجمعة، إنه تبلغ للخدمات الأمنية بمركز شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بتاريخ اليوم 7 الجارى قيام مجهولين يستقلون دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه الملازم أول إبراهيم عزازى شريف عزازى من قوة قطاع الأمن الوطنى أثناء خروجه من محل إقامته متوجهاً للمسجد دائرة المركز لأداء صلاة الجمعة مما أدى إلى مقتله.

ويأتي الحادث بعد ساعات من هجوم آخر استهدف نقاط تمركز عسكرية جنوب رفح شمال شرقي البلاد، وأسفر عن مقتل وإصابة 26 عسكريا، وفق بيان للجيش المصري

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى