أخبارحضرموت

حملة تفتيشية مفاجئه على المطاعم والبوفيات بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / حسن بن سميدع – تصوير/فرحان العمودي

إستمرارا للجهود والنزولات الميدانيه للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين اثنا تناولهم للوجبات والعصائر قام صباح اليوم الأحد الاخ/عادل الغريب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بمدينة المكلا والاستاذ/انور قاسم الموسطي مدير مكتب الأشغال العامه والطرق بمنطقة فوه بحملة تفتيشية مفاجئه على المطاعم والبوفيات بمنطقة فوه.

وقال الاخ/ عادل الغريب مدير مكتب الأشغال العامه والطرق بالمكلا قمنا اليوم بهذه الحمله على مطاعم وبوفيات مدينة المكلا للحفاظ على نظافة المطاعم والبوفيات والمحال التجاريه للتخلص من المواد منتهيه الصلاحيه.
موكدا بإغلاق أحد المطاعم نظرا لعدم التزامه بمعايير السلامه الصحيه حيث كانت هناك إستمارات تقييميه.

ومن جانبه أشار الاستاذ/انور قاسم الموسطي مدير مكتب الأشغال العامه والطرق بمنطقة فوه بإن الحمله لاتهدف للتشهير أو فرض القوه على مالكي المحال والمطاعم والبوفيات بل للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.
مضيفا قمنا بنصح المطاعم وتم إخبارهم بالشروط الصحيه ومن لم يتقيد بها يتم إغلاق المحل التابع له حيث التزمت عدد من البوفيات بجامعة حضرموت بمعايير السلامه الصحيه والنظافة بعد اغلاقها من قبل المكتب قبل ايام.

معبرا عن شكره لكل من تعاون في الحمله والتزم بكل الشروط من قبل مكتب الأشغال العامة والطرق بالمكلا.

كما عبر عددا من المواطنين والطلاب عن بالغ سعادتهم وشكرهم الجزيل على هذه الحملات التي تصب في خدمة المواطن الذي لايعلم عن كيفية طبخ وتقديم الوجبات الغذائية والمشروبات وخصوصا في المطاعم والبوفيات.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى