أخبارحضرموت

كابوس الاختفاء يلاحق أبناء حضرموت والأسر تناشد المسئولين بالبحث عن ابناءهم المختفين :

صدى الوادي – المكلا / خاص

ناشدت أسرة الشاب المختفى عادل مبارك هادي يربوع من أبناء مدينة الشحر محافظ حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ووكيل اول للمحافظة المقدم عمرو بن حبريش وقيادات التحالف العربي والأجهزة الأمنية في حضرموت بالبحث والتحري عن ابنهم المختفى منذ الثامن من رمضان الماضي من قبل جماعة ينتمون إلى أجهزة الاستخبارات الأمنية بحسب قول الأسرة.
وأشارت أسرة الشاب عادل البالع من العمر عشرين عاما بأن ابنهم تم اختفائه من امام بيته بعد أن أقدمت إليه سياره فيها أشخاص ملثمين فاخدوه بعد استجوابه مباشرة وصعوده بالسيارة امام اعين والده الذي جلس يتفاوض معه حول سبب اخد ابنه من قبل هؤلاء
وتوجهت الأسرة في وقت سابق برسالة لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين لمعرفة أسباب اختفاء ابنهم من قبل هذه الجماعة الاستخبارية والذي بدوره وجه رئيس شعبة الاستخبارات بالنظر والتحري في القضية ،ولكن حتي الآن لم تتم اي إجراءات بهذا التوجيه من قبل الجهة المختصة .
وبينت أسرة الشاب عادل بعد علمها بأن ابنها موجود بالقصر الجمهوري بالمكلا تم نقله بعد ذلك إلى مطار الريان ولكن لم يتمكنون من الوصول له .
وما زالت أمة الشاب العريس عادل مبارك هادي يربوع تعاني ظروف صحية من فقدان أبنئها المختفي حتي الآن والذي احتفلت بزواجه ، في امل ان يعود لها ويعينها

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى