أخبارحضرموت

لقاء يبحث اوجه الشراكة بين مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل واتحاد شباب مديرية المكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

أكد” الاستاذ فياض باعامر المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت على ضرورة الدفع بالشباب نحو المساهمة في عملية التنمية المجتمعية التي تحتاجها محافظ حضرموت خلال المرحلة الحالية والمقبلة .
وأشار” باعامر خلال لقائه برئيس إتحاد شباب مديرية مدينة المكلا الذي يضم “ملتقيات منتديات فرق تطوعية ” حسين علي باصمد صباح اليوم بمكتبه الى أهمية العمل المشترك بين المكتب والاتحاد في الانشطة البرامج التوعوية والتفقيفية والمجتمعية والخيرية .
وأكد” المدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت تقديم أوجه الدعم والمساندة المعنوية لقيادة الاتحاد في تذليل كافة الصعوبات التي تقف أمام سير انشطتهم الشبابية التطوعية .
بدوره “عبر رئيس اتحاد شباب مديرية المكلا حسين علي باصمد عن شكره وتقديره للمدير العام لمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت ومدير ادارة الاتحادات والجمعيات بالمكتب على دعهمهم ومساندتهم الدائمة مع الاتحاد قبل وبعد اشهاره وتسهيل كافة الاجراءات المتعلقة بأشهار هذا الكيان الشبابي التطوعي .
وأستعرض” باصمد مجمل الانشطة والبرامج التي نفذها الاتحاد منذ اشهاره للمكونات الشبابية خلال المساهمة الاغاثية وتقديم المساعدات والحملات التوعوية والمؤسمية والتاهيلية والتدريبية والرياضية ,اضافة الى ما سيتم تنفيذه خلال الفترة المقبلة من قبل الاتحاد .
مؤكدا” على أهمية إشراك الشباب في الاعمال المجتمعية والمساهمة في خلق فرص عمل لهم في القطاع الخاص من قبل مكتب وزارة الشئوؤن الاجتماعية والعمل للحد من البطالة في أوساط الشباب. مضيفا بان شباب الاتحاد سيكونون على قدر من المسؤولية التي توكل له من قبل مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وعند حسن الظن بهم .
وكان اللقاء قد ناقش أوجه الشراكة بين مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت وأتحاد شباب مديرية المكلا في تنفيذ الحملة التوعوية التي تستهدف منشاءات القطاع الخاص بمديرية المكلا ,ترمي الى نشر التوعوية بحقوق العمال والمنشاءات وفق للقانون العمل وتشريعات العمل رقم 5 من عام 1995 م .
حضر اللقاء نائب المدير العام لمكتب الشئون والعمل الاستاذ عبدالله عوض رمضان ومدير ادارة الاتحادات والجمعيات عمر بن مزاحم وادارة التفتيش بالمكتب عمر سالم باوزيرومحسن بلبحيث مسؤ ل الاعلام بالمكتب ومن الاتحاد مسؤلين العلاقات والاعلام حسن بامسطول وفادي حقان

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى