أخبارحضرموت

شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تقدم مستلزمات طبية للمراكز الصحية بمديرية ساه :

صدى الوادي – ساه /  قيس الدوعني
تسلمت إدارة الصحة والسكان بمديرية ساه صباح اليوم الاثنين مستلزمات طبية مقدمة من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية بالتنسيق مع جمعية ساه الاجتماعية الخيرية ضمن مشروع دعم المراكز الصحية الذي تموله الشبكة بمحافظة حضرموت .
في فعالية التسليم أعرب المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي عبد الله يماني الجابري عن شكره لشبكة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية على هذه المنحة التي ستحل بعض إشكاليات نقص المعدات والمستلزمات الطبية بالمراكز الصحية بالمديرية .
وناشد المدير العام المنظمات الإنسانية والجمعيات الخيرية للتدخل وتوفير احتياجات القطاع الصحي من أجهزة ومعدات لمختلف المراكز والوحدات الصحية بالمديرية ولفت إلى السلطة المحلية ستسهل كافة الإجراءات الكفيلة بسد العجز في المستلزمات الطبية والكادر الصحي .
من جانبه أوضح الأخ شوقي عبود باغوزة المدير التنفيذي لجمعية ساه الاجتماعية أن هذه المنحة تأتي في إطار التنسيق والعمل المشترك بين جمعية ساه الاجتماعية الخيرية و شبكة استجابة للأعمال الانسانية والإغاثية مشيرا إلى أن المشروع يستفيد منه ثلاثة مراكز صحية في مناطق الكتنة بوادي عدم والمركز الصحي بغيل عمر والمركز الصحي في رسب .
حضر عملية التسليم الأخ سليمان محمد باغوزة مدير إدارة الصحة بساه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى