أخبارحضرموت

منتدى شباب السفيل الابداعي يقيم مهرجان العيد السنوي الخامس بوادي العين :

صدى الوادي – وادي العين / طلال باوزير – محمد بارماده

أقام منتدى شباب السفيل الإبداعي مساء أمس الأول المهرجان العيدي السنوي الخامس بمنطقة السفيل بمديرية وادي العين؛ لجمع شباب المنطقة ومعايدتهم حتى تكتمل فرحة العيد .

وفي الحفل الذي ابتداء باي من الذكر الحكيم وأحاديث عن الرسول صلى الله علية وسلم، أشار المدير العام لمديرية وادي العين وحورة / سالم بن عبادين إلى أهمية الفرق التطوعية في وادي حضرموت وما تقدمه لخدمة الشباب والمجتمع، مثمناً في سياق كلمته بالجهود التي يبذلها منتدى شباب السفيل التطوعي للشباب عبر إقامة الأنشطة التطوعية الشبابية التي تساهم في توعيتهم وتغرس فيهم الأفكار النبيلة ونبذ الخلافات وحب العمل .

بدورة وقبل ذلك رحب رئيس منتدى شباب السفيل التطوعي الدكتور/ حسين محمد المنصب باوزير بالحاضرين، شاكراً كل رجال الخير والإحسان والمؤسسات الخيرية على مساهمتهم في إنجاح فعاليات المنتدى المختلفة، مضيفاً بأن المنتدى قدم ومنذ تأسيسه عدداً من الخدمات لشباب منقطة السفيل ومساعدتهم في تحقيق بعض الامنيات لديهم وتشجيعهم على مواصلة تعليمهم .

هذا وتخلل الحفل عدد من الفقرات والمشاركات الفنية والإنشاديه والمسرحيه عبرت عن قيمة الوطن الذي نعيش فيه والحنين للوطن بعد الاغتراب، فيما ألقاء الشاعر / صالح العبد بن مجشر قصيدة شعرية مهداه لمنتدى شباب السفيل أثنى فيها جهودهم التي يقومون بها داخل المنطقة .

وتم في نهاية الحفل تكريم أوائل طلاب حلقات تحفيظ القرآن والمعلمين والمعلمات بالمنطقة بالإضافة إلى تكريم كل المساهمين والداعمين في إنجاح المهرجان .

حضر المهرجان العيدي رئيس مؤسسة وادي العين الخرية الأستاذ/ سالم الحداد والمنصب/ أحمد بن أبوبكر بن سعيد باوزير وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومواطنو مديرية وادي العين .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى