أخبارحضرموت

مدرسة بسيئون تغلق أبوابها أمام الطلاب نتيجة نقص الكادر الإداري والتدريسي والتربية تتقاعس :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أغلقت مدرسة التعاون للبنين بسحيل سيئون أبوابها في ثاني أيام بدء العام الدراسي الحالي؛ نتيجة نقص الكادر التدريسي بالمدرسة .

وعلم “صدى الوادي” من مصادر تربوية أن المدرسة أغلقت أبوابها بعد مطالبات لإدارة التربية بسيئون بتوفير معلمين للمدرسة إلا أن في كل عام تقابل إدارة المدرسة عدم الاهتمام بمطالبهم، وهذا العام الدراسي بدء بدون إدارة للمدرسة .

وعلى ذات السياق عقد مجلس الآباء بالمدرسة اجتماعاً طارئاً ـ أمس الأول ـ نتيجة الوضع الراهن الذي تعيشه المدرسة ومستقبل ابناءهم الطلاب، مستمعين من الطاقم التدريسي بالمدرسة على كل الطرق التي اتخذوها لإنجاح الدراسة في العام الماضي وما تم عمله قبل تدشين العام الدراسي الجديد .

وأستنكر المجلس معاملة إدارة التربية والتعليم وسياسة الإقصاء والتهميش الذي تعانيه المدرسة، مطالبين أهالي الحي وأولياء أمور الطلاب بالوقوف إلى جانبهم والضغط على الجهات المختصة في إدارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وإدارة التربية بالمديرية حتى تفي بوعود صادقة وليس كاذبة تجاه المدرسة ـ حسب بيان صادر عنهم ـ .

هذا وفي العام الماضي تدخلت السلطة المحلية بالوادي والصحراء ممثلة بوكيل المحافظة الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري مع أعضاء المجلس المدرسي لحل مشكلة تعيين مدير للمدرسة وتم تعيين الأستاذ عبدالله بن حاتم مدير للمدرسة خلال تلك الفترة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى