أخبارحضرموت

حفل بهيج بالمكلا بتخرج 55 طالبا من قسم الهندسة المدنية بجامعة حضرموت :

صدى الوادي – المكلا /صالح عسكول – تصوير /علي بامسعود

شهدت مدينة المكلا مساء امس السبت الحفل التكريمي والتوديعي للدفعة الثامنة من قسم الهندسة المدنية بجامعة حضرموت وعددهم 55طالب تحت شعار نهضة حضرموت تحتاجنا بحضور وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي ومستشار محافظ محافظة حضرموت لشؤون الكهرباء المهندس سالم احمد باحكيم .

الحفل الذي استهل بآيات عطرة من كتاب الله تلاها الخريج عبدالله بن مخاشن لتبدأ بعدها فعاليات الحفل بمرور موكب الخريجين من الدفعة وصعودهم على مسرح القاعة وسط فرحة وتصفيق حار من قبل الحاضرين وعائلات الخريجين في مشهد بهيج لرسم لوحة جميلة عنوانها التفوق والنجاح في حين تلتقط عدسات الكاميرات والجوالات صور الخريجين الذين ارتسمت على وجوهم تباشير الفرح والسرور بأسدال الستار عن محطة ومرحلة مهمة في حياتهم بنيلهم درجة البكاريوس التي تعبوا وسهروا من اجل التويج بها .

كلمة الخريجين القاها نيابة عنهم الخريج ورئيس الدفعة أيمن عبدالله باسليمان تطرق فيها الى انتهاء مرحلة امتدت لخمس سنوات من الجد والاجتهاد والتعب .مشيرا الى ان تخرجهم هو البداية لمرحلة جديدة من العمل .

وقال سوف تنذكر اللحظات الجميلة التي عشناها وانقضت علينا بما فيها من المرح والضحك وستظل محفورة في ذاكرتنا لأنها أيام رائعة لن تعود، مشيدا بدور أعضاء هيئة التدريس بالقسم لما بذلوه من اجلهم من خلال تزويدهم بالمعارف والمعلومات.

وكان رئيس قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة والبترول الدكتور مشعل احمد شيبان قال في كلمة له عن القسم سعيد جدا هذه الليلة بتخرجكم وذلك بانتقالكم من مرحلة الدارسة الى الميدان والعمل وما عليكم الا ان تجتهدوا في مضمار العمل كما عهدناكم متميزين في مقاعد الدرس .

وأضاف المرحلة القادمة من حياتكم هي مهمة ومفصلية لإثبات وجودكم وذلك بعكس مقررات الدراسة على الواقع العملي .

ممثل السلطة المحلية وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس محمد احمد العمودي هنأ في كلمته الخريجين بحفل تخرجهم ناقلا لهم تحيات وتهاني السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وقال لا تنهض الأمم الا بالتعليم واجدادنا الحضارم كان لهم السبق في ذلك حيث نشروا الإسلام في بقاع الأرض بالعلم. منوها بان حضرموت تشهد نهضة عمرانية كبيرة خلال هذه المرحلة ونحن في السلطة المحلية نحتاج الى مهندسين مختصين في بناء الطرقات والجسور والصرف الصحي .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى