أخبارحضرموت

هايبر المستهلك يدشن مهرجانه التسويقي للعام 2017م بأسعار مدعومة وجوائز ثمينة :

صدى الوادي – المكلا / خاص

دشنت مجموعة كردوس القابضة، مساء أمس بمدينة المكلا، مهرجان هايبر المستهلك التسويقي للعام 2017م ، بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والإقليمية المصنعة للمواد الغذائية.

واكتظت صالة المواد الغذائية بهايبر المستهلك بعدد كبير من المواد والأصناف المخفضة والمدعومة من الشركات الراعية، ومجموعة كردوس القابضة نفسها، بشكل يراعي الأوضاع الاقتصادية للمتردية التي تمر بها البلاد، والتي ألقت بظلالها على المواطنين الفقراء وذوي الدخل المحدود.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة كردوس القابضة الشيخ / عبيد صالح بن كردوس التميمي في كلمة له عقب تدشينه للمهرجان بهايبر المستهلك أن المجموعة حريصة تماماً على الجوانب الإنسانية في العمل، وتقديم مصلحة المواطن على مصلحة التجار بما يخفف من أعباء غلاء الأسعار الحاصل والناجم عن التلاعب بالعملة اليمنية وعدة أسباب اقتصادية أخرى.

من جانبه تحدث مدير هايبر المستهلك يماني صالح التميمي عن السحوبات الثمينة، والتخفيضات الكبرى، والعروض التجارية التي سيشملها المهرجان، علاوة عن جودة الأصناف الاستهلاكية المشاركة من زيت، وسكر، ودقيق، وغيرها من المواد الغذائية الأساسية

وقال مدير فرع صفاء حضرموت للتجارة والتوزيع بأن الفرع يشارك في مهرجان الهايبر بمنتجاتها، مشيراً بأن السحب يكون بعد كل أسبوعين .

.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى