أخبار اليمن

الرئيس هادي يتصل هاتفيا بالوفد الحكومي الزائر لتعز ويحمله نقل هذه الرسالة..

 

اجرى  الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مساء اليوم، اتصالاً هاتفياً بالوفد الحكومي الذي يزور محافظة تعز برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبدالعزيز جباري للاطلاع على ألاوضاع وتطورات الاحداث السياسية والاقتصادية والعسكرية وتطبيع الأوضاع في المحافظة.

 

وأشاد رئيس الجمهورية بالدور الإيجابي لابناء تعز من خلال مواقفهم المشرفة الى جانب الشرعية الدستورية ودفاعهم عن اعراض وكرامة المواطنين من بطش وصلف المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح والتي مارست ضد المدنية وابنائها حصاراً جائراً وقصفاً عشوائياً طال المدنيين ودمرت البني التحتية بطريقة همجية.

وحمل،  نائب رئيس الوزراء، نقل تحياته لابناء تعز الشرفاء وقادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الذين يجسدون ملحمة بطولية من خلال انتصاراتهم المتوالية على المليشيا الانقلابية.. مثمناً تلك المواقف التي هي ليست بغريبة على أبناء تعز الذين لهم مواقف كثيرة في الدفاع عن الجمهورية والامن والاستقرار.

ووجه فخامة الرئيس الحكومة باتخاذ كافة الإجراءات لتطبيع الأوضاع بالمحافظة واستكمال تحريرها واعتبارها محافظة محرره وبدء الحياة والعمل في المرافق الحكومية والعمل على معالجة كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه السلطة المحلية.

وأشار رئيس الجمهورية الى انه يتابع عن كثب سير العمليات العسكرية التي يجترحها الجيش والمقاومة ومايسطرونه من انتصارات كبيرة على المليشيا الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية..لافتاً الى ان يتابع الأوضاع في المحافظة من خلال الوفد الحكومي الذي يزور المحافظة خلال هذا الأيام، بحسب وكالة الانباء اليمنية الرسمية.

من جهته ، اطلع نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية ، الرئيس هادي على الأوضاع في محافظة تعز في مختلف المجالات..مشيراً الى ان المحافظة تتمتع بالامن والاستقرار ولديها رجال طامحون بتحقيق الدولة المدنية الاتحادية الحديثة ويدافعون عنها بكل قوتهم وطاقاتهم المعهودة ويحققون انتصارات كبيرة رغم امكانياتهم المتواضعة.

وقال جباري ” بمثل هؤلاء الرجال المخلصين من أبناء تعز ستنتصر تعز، وستنتصر اليمن على كل المشاريع الضيقة والدخيلة على مجتمعنا وقيمنا الأخلاقية والإنسانية”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى